المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
صحة المدينة المنورة تنظم المؤتمر السعودي الأول لأبحاث التمريض
بواسطة : 07-05-2014 06:47 مساءً 6.7K
المصدر -  

المدينة المنورة*:


افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي, بحضور معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع ، أمس فعاليات المؤتمر السعودي الأول لأبحاث التمريض المنعقد بعنوان " نتائج قيمة لأبحاث التمريض" والمعرض المصاحب ، وذلك بمقر المركز الثقافي بسكن مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة .
وبدأت فعاليات المؤتمر الذي تنظمه إدارة التمريض بصحة المنطقة بالتعاون مع الوكالة المساعدة للخدمات الطبية المساندة بكلمة لمدير عام صحة المدينة أكد خلالها أهمية الرسالة الإنسانية النبيلة لمهنة التمريض التي تتطلب من ممارسيها التضحية والصبر لتحقيقها .
وأفاد أن انعقاد هذا المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط يجسد الدعم التي توليه وزارة الصحة للعاملين في هذا القطاع الحيوي لخدمة أفراد المجتمع ، مؤملاً أن يبلغ المؤتمر الأهداف المرجوة منه.
إثر ذلك قام مدير عام صحة المدينة يرافقه مدير جامعة طيبة بجولة في المعرض المصاحب للمؤتمر اطلعوا خلالها أركان الجهات الطبية المشاركة, واستمعوا لشرح عن آلية قبول الأبحاث المقدمة في مجال التمريض للمشاركة في الفعاليات .
وشهد المؤتمر السعودي الأول لأبحاث التمريض مشاركة العديد من الباحثين والمتخصصين في مهنة التمريض من داخل المملكة وخارجها حيث تم احتساب 20 ساعة تعليمية للحضور المسجلين.