المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
السفارة السعودية بالأردن توضح حقيقة  قتيل الرابية
بواسطة : 09-05-2014 09:53 صباحاً 5.8K
المصدر -  

عمًان :

**

نفت السفارة السعودية في الأردن ما تم تداوله من أخبار حول أسباب مقتل السعودي في الأردن في منطقة الرابية، غرب العاصمة عمان.

*

وقالت في بيانها إنه، ونظراً لما ﻻحظته السفارة من قيام بعض المواقع الإلكترونية بتداول معلومات مغلوطة مخالفة للحقائق والمنطق، تتعرض لسمعة المواطن السعودي المغدور نبيل فرعون، الذي قُتل في جريمة بشعة، اكتشفت فجر اﻻثنين الماضي وما تناقلته هذه المواقع أن سبب الجريمة هو تحرش المجني عليه بوالدة الجاني بما يخالف العقل والمنطق؛ حيث يبلغ المجني عليه من العمر ما يقارب السبعين، بينما والدة الجاني في أواخر الستينات.

*

ولتوضيح الحقائق فإن الجريمة حدثت بسبب خلافات سابقة بين الجاني والمجني عليه؛ فقد تعود الجاني فصل التيار الكهربائي عنه بشكلٍ مستمر، ويوم الخميس الماضي حدثت مشاجرة بينهما نتيجة لذلك، وقام الجاني بسحبه إلى شقته - أي الجاني- وطعنه 94 طعنة ثم قام بنحره وتحفظ على الجثة في غرفة داخلية في شقته لمدة 72 ساعة، وبسبب كسر تعرض له الجاني لم يتمكن من التخلص من الجثة.

*

وعندما دهم البحث الجنائي شقة الجاني وقام بتفتيشها، حاول الجاني رمي الجثة من النافذة، ولم يتمكن من ذلك، وتم القبض عليه. وإذ توضح السفارة حقيقة ما حصل، فإنها تهيب بالجميع التأكد من حقيقة المعلومات، قبل نشرها وتداولها.