المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 05-05-2014 03:27 صباحاً 7.0K
المصدر -  

جدة:

* *

* *

دشنت القمة الآسيوية للإعلام والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية تحت عنوان "الإعلام والتنوع لإثراء تجربة البث" وتنظمها وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالتعاون مع معهد آسيا والمحيط الهادي للتنمية الإذاعية (AIBD) في دورتها الحادية عشر برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وتشريف معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجه وذلك بفندق جدة هيلتون بمشاركة قادة الإعلام في العالم تطبيقها الإلكتروني على نظام الأيفون والأندرويد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بهدف متابعة أخبار القمة التعريف بفعالياتها المصاحبة.

وأكد المهندس محمود عوض العوضي مدير عام المشروع بأن إطلاق تطبيق القمة المجاني يأتي حرصا على تعزيز التواصل مع أكبر شريحة ممكنة من المشاركين والمهتمين والمتعاملين والإعلاميين من أفراد ووسائل إعلام بهدف تحقيق الانتشار الواسع واعتباره فرصة التواصل عبر الهواتف بغض النظر عن أماكن تواجد المستخدمين.

وكشف م. العوضي بأن التطبيق يحتوي على عدة أدوات ومميزات تتيح لكافة المستخدمين متابعة جميع الأخبار والفعاليات التي تتضمنها القمة، فضلا عن إمكانية الوصول والاطلاع بشكل مبسط على أجندة الجلسات والفعاليات وكافة معلومات القمة.

وأشار م. العوضي إلى أن التطبيق يتميز بسرعة الأداء وسهولة الاستخدام الفني، وله واجهة بسيطة ويمكّن المستخدم من معرفة الكثير من المعلومات عن القمة.

يذكر بأنه يمكن لمستخدمي أجهزة نظامي الأيفون والأندرويد الحصول على التطبيق عبر دخول المتجر الخاص بالجهاز والبحث عن AMS 2014.