المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
البلطان: الشباب كعبه عالي ودخولي الملعب جاء بحسب الأنظمة
بواسطة : 02-05-2014 03:41 صباحاً 7.0K
المصدر -  

متابعات :

**

*أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن فرحة الشبابيين اليوم فرحتين الأولى بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والثانية بالتتويج بلقب كأس الملك للمرة الثالثة في تاريخ النادي بنظامه الجديد.

*

وأوضح البلطان في تصريحات إعلامية أنه كان على ثقة بفوز الشباب اليوم، :"قلت للاعبين لا تهتمون بأي شيء .. ركزوا في الملعب وفاجئوهم بهدف مبكر وهذا ما حدث".*

*

وأضاف :"لاعبو الشباب أبطال ويظهرون في المناسبات الكبيرة.. دخلنا اللقاء ونحن مرتاحين".

*

وعن استمراره في رئاسة نادي الشباب، بيّن :"لا تسألني عن أي شيء في هذا الخصوص. أنا هنا للحديث عن المباراة والاحتفال بالبطولة".

*

وفيما يخص صعوده إلى المنصة وتسلم كأس البطولة وما إذا كان ذلك بحسب الأنظمة أو جاء بعد الصلح الذي حدث أمس بينه وبين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بحضور الأمير نواف بن فيصل، أوضح :"دخولي جاء بحسب الأنظمة.. العقوبة كانت واضحة ولكن هناك من حاول أن يضيف قوانين جديدة"، مشددا على أن الشباب لن يسكت وأنه ينتظر نتيجة الاستئناف المقدم على عقوبة إيقافه لمدة عام.

*

وبالعودة إلى المباراة، ذكر البلطان أن المنتقدين في كل مرة يقولون فيها أن الشباب سقط، ينهض ويثبت عدم صحة ما يقولونه، مبينا أن الشباب دائما ما يكون صاحب الأولويات، واليوم كان "أول فريق يفوز على ملعب جوهرة جدة وأول فريق يسجل فيها وأول فريق يتحصل على ضربة جزاء، كما أنه أول فريق يتوج ببطولة على الملعب الجديد".

*

وقال البلطان في ختام حديثه للقنوات الرياضية أنه يحترم الأهلي كنادي كبير، مشيرا في الوقت نفسه أن الشباب كعبه عالي في النهائيات، كاشفا عن وجود أغنية خاصة للشباب سيتم اهدائها لجماهيره.