المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
بواسطة : 30-04-2014 01:10 صباحاً 13.7K
المصدر -  

الطئف :

*

حقق فريق قيادة المنطقة بطولة دوري القطاعات الحكومية بمحافظ الطائف الذي يأتي ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية, وذلك بتحقيقه فوزا عريضا على فريق التعليم قوامه 9 أهداف مقابل هدفين, في مباراة مثيرة أدارها الحكم (سامي النمري), ولم تكن متوقعة نتيجتها الكبيرة.

* وشهدت المباراة النهائية حفل تكريم بحضور وكيل محافظ الطائف أحمد السميري, وقائد منطقة الطائف, ومدير التربية والتعليم, وعدد من المسئولين من القطاعات الحكومية, والجهات الأمنية.. وسلم السميري في نهاية المباراة الفائزين كأس البطولة والميداليات الذهبية, فيما حصل المركز الثاني على الميداليات الفضية, كما كرم السميري المشاركين والجهات المنظمة والرعاة.

* هذا وأوضح مدير برنامج المدن الصحية علي المالكي أن الدوري الذي ينظمه برنامج المدن الصحية جاء تحت شعار (عاصمة المصائف تجمعنا),.. وضم 13 قطاع حكومي وهي: (امانه الطائف . قياده المنطقة . الدفاع المدني . الشرطة . قوات الطواري الخاصة . امن المنشآت . التربية والتعليم . الشئون الصحية . اداره السجون . الهلال الاحمر . اداره الطرق . الكلية التقنية , المعهد الصناعي), وهي أكبر مشاركة حكومية في دورة كرة قدم بالمحافظة, مشيرا بأن إجمالي عدد اللاعبين المشاركين والإداريين في الدورة يتجاوز 700 موظف من القطاعات الحكومية, والأمنية كذلك من كافة القطاعات,.. واشار المالكي أن الدورة التي جاءت بدعم وتوجيه من معالي محافظ الطائف فهد بن معمر, حققت ولله الحمد الهدف من إقامتها من حيث الترابط والتعارف وزرع روح المشاركة بين افراد القطاعات الحكومية وتنميه المهارات الرياضية لديهم, والتعريف كذلك باختيار الطائف عروس المصائف العربية 2014م .