المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
أخبارنادي  النصر الأربعاء 23 أبريل 2014
بواسطة : 23-04-2014 10:47 صباحاً 8.2K
المصدر -  

صحيفة الاقتصادية

*

النصر يقفل باب الترشح

*

يقفل اليوم باب الترشح لرئاسة نادي النصر بعد أن انتهت فترة رئاسة الأمير فيصل بن تركي القانونية، حيث لم يتقدم سواه من أجل استمراره فترة رئاسية أخرى.

*

ويتوقع ألا يتقدم أي مرشح اليوم بعد الدعم الكبير للأمير فيصل بن تركي لقيادة النصر لأربع سنوات مقبلة، حيث سترفع الأمانة العامة للنادي اسم الأمير فيصل بن تركي الوحيد لعدم تقدم أي مرشح آخر، لتحديد موعد عقد الجمعية العمومية لتزكيته رئيسا للنصر لمدة أربع سنوات مقبلة.

*

على صعيد آخر، اعتمدت لجنة الاحتراف في خطاب للنصر أمس، مخالصة اللاعبين عبده عطيف ومراد دلهوم، بعد أن تسلما جميع حقوقهما المالية.

*

صحيفة الجزيرة

*

فيصل بن تركي يقدم ملف ترشحه لرئاسة النصر.. رسمياً

*

قدم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الليلة، ملف ترشحه لرئاسة نادي النصر لأربع سنوات مقبلة. *

وتضمن الملف تشكيل أعضاء مجلس إدارته المكون من: العميد فهد المشيقح نائباً للرئيس، العميد خالد الرشيدان أميناً للنادي، منصور الشلهوب أميناً للصندوق، فهد العجلان عضواً، سلمان القريني عضواً، فهد الطخيم عضواً، عبدالرحمن الدهام عضواً، بدر الحربي عضواً، وسالم العثمان عضواً. *

هذا وثمن رئيس نادي النصر الجهود المخلصة التي بذلها عضو مجلس إدارة النادي عاصم الشافي طوال السنوات الخمس الماضية التي عمل خلالها عضواً بمجلس الإدارة وقبل اعتذاره عن العمل بالنادي مراعاةً لظروفه الخاصة.

*

وفي هذا الإطار تقرر عقد الجمعية العمومية للنادي مساء الاثنين المقبل بقاعة الأمير سلطان بن سلمان في مقر النادي. وكان باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي قد أغلق بحضور ممثلي مكتب رعاية الشباب خالد الغميز رئيس قسم شؤون الأندية وعبدالرحمن السنان المشرف بالمكتب، بعد أن فتح باب الترشح لها يوم الاثنين 8 جمادى الآخرة 1435هـ ولم يتقدم لرئاسة النادي سوى الأمير فيصل بن تركي الذي قدم ملف ترشيحه كاملاً متضمناً الأسماء المرشحة لعضوية مجلس إدارته.

*

مارادونا يحتفل بفوز النصر بالدوري على هامش بطولة بن محمد الدولية

*

*أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني السابق و أسطورة الكرة العالمية دييجو أرماندو مارادونا أن نادي النصر نادي عالمي فعلاً .

*

و اضاف في الحفل الذي أقامه احتفالاً بتتويج نادي النصر بالدوري على هامش بطولة حمد بن محمد الدولية و التي اقيمت في الإمارات أنه يعرف نادي النصر جيداً و سعد جداً لفوزه بالدوري و أنه نادي عالمي بالفعل .

*

و كان ناشئو النصر قد خسروا النهائي أمام نادي فالنسيا الأسباني بعد أداء جيد اشاد به خبراء اللعبة المتابعين للبطولة.

*

صحيفة الرياض

*

فيصل بن تركي يقدم ملف ترشحه لرئاسة النصر.. رسميا

*

أعلن النصر بأن الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز قدم اليوم الثلاثاء ملف ترشحه رسميا لرئاسة نادي النصر لأربع سنوات قادمة.

*

وذكر المركز الإعلامي بالنادي أن الملف تضمن تشكيل أعضاء مجلس إدارة الأمير فيصل بن تركي للفترة القادمة يتقدمهم العميد فهد المشيقح نائبا للرئيس، والعميد خالد الرشيدان أمينا للنادي، ومنصور الشلهوب أمينا للصندوق، وفهد العجلان وسلمان القريني وفهد الطخيم وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي وسالم العثمان كأعضاء.

*

صحيفة أنحاء

*

نائب رئيس نادي النصر “المشيقح” يتمسك باستقالته و “العمراني” بديلاً

*

تمسك العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر بتقديم استقالته التي كان تقدم بها قبل شهر ورفضها الامير فيصل بن تركي رئيس النادي؛ لرغبته في إرساء الاستقرار في النادي، إلا أن اصرار المشيقح على الاستقالة جعل الامير فيصل يوافق عليها. و ذلك بحسب ما أكدته مصادر نصراوية.

*

ومن المتوقع ان يشغل المهندس عبدالله العمراني عضو الشرف والمشرف العام على قطاع درجة الشباب بالنادي، منصب نائب الرئيس كبديل للمشيقح.

*

الى جانب ذلك تقرر ان يكون معسكر الفريق النصراوي الاستعدادي للموسم المقبل في مدينة برشلونة الاسبانية، على ان تكون مغادرة البعثة عقب عودة اللاعبين من اجازتهم السنوية مباشرة.

*

صحيفة صوت حائل

*

إدارة نادي النصر تفاوض نجم الزمالك محمود فتح الله

*

ذكرت مصاد عن وجود مفاوضات جادة يجريها نادي النصر السعودي مع محمود فتح الله لاعب دفاع الزمالك، وجاءت المفاوضات بعد رفض اللاعب فكرة تجديده للفريق بغرض الاحتراف الخارجي، وعلمت مصادر موثوقة داخل النادي رفضت ذكر اسمها أن اللاعب صاحب الـ32 عاما، رحب بالعرض ويفكر جديا في الرحيل عن الزمالك لا سيما أنه يرغب بشدة في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر خاصة أنها فرصته الأخيرة لتحقيق هذا الحلم بسبب تقدمه في العمر، يأتي ذلك رغم أن الدولي المصري لم يكن ضمن حسابات أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك في بداية الفترة التدريبية للمدرب الشاب.

*

الأسطورة مارادونا : النصر نادي عالمي وفرحت للغاية بفوزه بلقب الدوري

*

*امتدح الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا نادي النصر ووصفه بأنه نادي عالمي فعلاً .

*

و جاءت كلمات مارادونا خلال الإحتفالية التي أقامها بمناسبة تتويج نادي النصر بالدوري على هامش بطولة حمد بن محمد الدولية و التي اقيمت في الإمارات وقال الأسطورة العالمية : أنه يعرف نادي النصر جيداً و فرح للغاية لفوزه بالدوري و أنه نادي عالمي بالفعل .

*

الجدير بالذكر أن ناشئو النصر قد خسروا نهائي البطولة أمام نادي فالنسيا الأسباني بعد أداء جيد استحقوا أن ينالوا عنه اشادة خبراء اللعبة المتابعين للبطولة.

*

جريدة الوئام

*

بن تركي المرشح الوحيد لرئاسة النصر ..والجمعية العمومية الاثنين *

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز مساء اليوم ملف ترشيحه لرئاسة نادي النصر لأربع سنوات قادمة وتضمن الملف تشكيل أعضاء مجلس إدارته وذلك على النحو التالي : ـ

العميد فهد المشيقح نائب للرئيس

العميد خالد الرشيدان أمين للنادي

الأستاذ منصور الشلهوب أمين للصندوق

فهد العجلان عضو

سلمان القريني عضو

فهد الطخيم عضو

عبدالرحمن الدهام عضو

بدر الحربي عضو

سالم العثمان عضو .

هذا وقد ثمن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الجهود المخلصة التي بذلها عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ عاصم الشافي طوال الخمس سنوات الماضية التي عمل خلالها كعضو بمجلس الإدارة وقبل سموه اعتذاره عن العمل بالنادي نتيجة ظروفه الخاصة .

من جهة ثانية تقرر عقد الجمعية العمومية لنادي النصر عند الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين القادم 28 جماد ثاني 1435هـ بقاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي . وكان قد أغلق عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء 22 جماد ثاني 1435هـ باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي بحضور ممثلي مكتب رعاية الشباب خالد الغميز رئيس قسم شئون الأندية والأستاذ عبدالرحمن السنان المشرف بالمكتب بعد أن فتح باب الترشح لها من يوم الاثنين 8 جماد ثاني 1435هـ ولم يتقدم لرئاسة النادي سوى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الذي قدم ملف ترشيحه كاملاً متضمناً الأسماء المرشحة لعضوية مجلس إداراته .