المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
بواسطة : 29-10-2016 07:50 مساءً 9.7K
المصدر -  

أنتهت الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى بعدد من المباريات وتتنافس عدد من الأندية في تصحيح ترتيبها في سلم الدوري وكذلك تعويض ما خسروه من نقاط فيما البعض يريد مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري وبدأت اولى مباريات الجولة يوم الجمعة ويوم السبت .

هجر * الطائي

على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء يستضيف نادي هجر فريق الطائي القادم من الشمال وأنتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما سجل عبد الله عثمان أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 3 من الشوط الاول لصالح هجر ليعادله اللاعب عيسى السياح عند الدقيقة 54 من عمر اللقاء ليتقاسما نقاط المباراة ليصبح رصيد هجر 15 نقطة بالمركز الثاني فيما الطائي عند النقطة رقم 7 بالمركز 14.

النهضة * الشعلة

بالدمام وعلى استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة تمكن مارد الدمام من أقتناص ثلاث نقاط من ضيفة نادي الشعلة عندما تمكن مهاجمه اللاعب بدر خميس من تسجيل هاترك باللقاء ومن ضمنها ضربة جزاء جاءت في الدقائق (34 – 70 – 93 ) فيما سجل لشعلة مهاجمه زامل سليم عند الدقيقة 63 ليرفع النهضة رصيده إلى النقطة رقم 14 ويصعد للمركز االثالث ملاحقا نادي هجر فيما بقي الشعلة على رصيده السابق 7 نقاط في المركز15 .

العروبة * الجيل

أستضاف نادي العروبة وعلى ملعبه فريق الجيل من الأحساء وأنتهى اللقاء بفوز الضيف على المستضيف بهدفين مقابل هدف وحيد تمكن هداف الفريق الجيلاوي من تسجيل هدفين اللقاء اللاعب عبد الفتاح آدم عند الدقيقة ( 3 – 12 ) فيما سجل للعروبة اللاعب عايض علي عند الدقيقة 7 وشهد اللقاء طرد اللاعب فهد المرواني من نادي العروبة ببطاقة حمراء عند الدقيقة 37 من الشوط الاول ليكمل العروبة طوال اللقاء بعشرة لاعبين ورفع الجيل رصيده عند النقطة رقم 11 نقطة في المركز السابع فيما العروبة بالنقطة رقم 12 ويتراجع في* المركز الخامس.

وج * ضمك

مدينة الملك فهد بالحوية تستضيف لقاء وج وضمك وأنتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف كل منهما سجل اللاعب علي العلياني عند الدقيقة 54 لصالح ضمك وعادل اللاعب باتريسور فوينا* ضربة جزاء لصالح وج عند الدقيقة 78 ليتقاسما نقاط اللقاء ويصبح في رصيد وج وضمك 11 نقطة ويحتل وج المركز السادس وضمك المركز التاسع.

الحزم * النجوم

ملعب نادي الحزم يحتضن لقاء الحزم وضيفة النجوم والذي أنتهى لصالح الحزم بثنائية نظيفة سجل للحزم معتز هوساوي عند الدقيقة 23 لينتهي الشوط الاول بهذي النتيجة وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب سلطان النمري من تسجيل الهدف الثاني لفريقة عند الدقيقة 50 ليرفع رصيده عند النقطة 10 بالمركز العاشر فيما النجوم في المركز 11 عند النقطة 8.

العدالة * أحد

وفي الأحساء بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية تقام لقاء العدالة مع ضيفة احد من المدينة المنورة المنتشي بفوزه الاخير من امام نادي نجران وصاحب الصدارة وأنتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما ليتمكن العدالة وصائد المميزين أن يوقف فوز احد المتتالي على الاندية حيث سجل اللاعب محمد الشيخ توريه ضربة جزاء عند الدقيقة 85 وقبل نهاية اللقاء تمكن اللاعب أحمد عبده جابر من تعديل النتيجة ليبقى أحد متصدر عند النقطة 22 فيما العدالة بالمركز 12 برصيد 8 نقاط.

القيصومة * الوطني

على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن تمكن نادي اليقصومة من التغلب على فريق الوطني بهدفين جاءت عن طريق اللاعب فهد الشمري من ركلة جزاء عند الدقيقة 23 وعزز النتيجة اللاعب أيمن مسرحي 85 ليرتع رصيد القيصومة عند النقطة رقم 13 ويصعد للمركز الثالث فيما بقي الوطني عند النقطة رقم 2 بالمركز الأخير.

*

نجران * الفيحاء

وعلى ملعب الامير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة أستضاف نادي نجران فريق الفيحاء وأنتهى اللقاء بالتعادل الأيجابي هدف لكل منهما سجل لنجران اللاعب سعود صلواتي عند الدقيقة 37 وجاء هدف التعادل للفيحاء عن طريق اللاعب البرازيلي بيدرو من ركلة جزاء في الدقيقة *76 ليرتفع رصيد نادي نجران عند النقطة 11 بالمركز الثامن في نادي الفيحاء بالنقطة رقم 7 عند المركز 13 .

مقتطفات من الجولة الثامنة :-

  1. أسرع اهداف الجولة كانت في لقاء العروبة والجيل وانتهت نتيجتها في الشوط الاول .

  2. سجل اللاعب بدر خميس مهاجم النهضة هاترك اللقاء من امام الشعلة .

  3. العدالة يعتبر من مميزين بالدوري حيث اوقف في الجولة السابقة تفوق القيصومة واذاقته اول خسارة بعد 40 مباراة وايقاف زحف نادي أحد بكسبه جميع الجولات وتعادله من أمام العداله.