المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
الإتفاق يلغي عقد مدربه " جميل " والبديل هولندي
بواسطة : 29-10-2016 10:27 مساءً 8.6K
المصدر -  أعلنت إدارة ناديالاتفاق*مساء اليوم السبت إعفاء التونسي جميل قاسم عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجرت إقالة جميل قاسم قبل شهر ونصف من إتمام سنته الأولى حين حل خلفاً للمدرب الألماني رينارد ستامب وقاد الفريق إلى العودة إلى دوري جميل.

وخلال أبريل الماضي، جددت إدارة نادي الاتفاق ثقتها في المدرب قاسم الذي استهل مشواره في دوري المحترفين بصورة ملفتة، رغم الخسارة من الأهلي*4/1،*لكنه أسقط قطبي الرياض النصر والهلال في الجولتين التاليتين، فحل الاتفاق في المركز الثاني بعد الجولتين الثالثة والرابعة، ولكن سرعان ما تهاوى إلى المركز السابع بعد نهاية مواجهته أمس الجمعة أمام الرائد التي خسرها الاتفاق*2/0،*وقبلها خسر مواجهة الوحدة*3/1.

واتفقت إدارة النادي مع الهولندي إلكو مدرب فريق الاتفاق الأولمبي بالنادي على قيادة الفريق ابتداء من مواجهة التعاون المقبلة لحين التعاقد مع مدرب بديل.

وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل بأن قرار إعفاء قاسم جاء بعد دراسة متأنية ومستفيضة لواقع الفريق الراهن، مؤكداً بأن الإدارة ستبذل جهدها من أجل إعادة ترتيب أوضاع الفريق في سبيل عودته لتحقيق تطلعات الاتفاقيين وذلك بالتعاقد مع مدرب يتناسب مع المرحلة الراهنة.

وقال:*"اجتمعت مع جميل قاسم وأبلغته بقرار مجلس الإدارة، وأكدت له بأن القرار صعب بالنسبة لنا؛ لأننا نؤمن بقيمته كمدرب قدير، ولن ننسى ما قدمه للفريق حينما قاده في مرحلة تعد هي الأصعب في تاريخه، ونجح خلالها في قيادته للعودة لمكانه في الدوري الممتاز"