المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 02-09-2014 05:30 مساءً 11.1K
المصدر -  

الغربية - متابعة - مسفر الخديدي :

* *

اجتمع صباح اليوم الثلاثاء مدير مكتب التربية والتعليم بالمويه الأستاذ عبدالله فهد الخراص بمديري مدارس قطاع المويه (مدرسة المويه الابتدائية ومتوسطة المويه وثانوية المويه ومدرسة تحفيظ القرآن الكريم بالمويه في مكتب التربية والتعليم .

في بداية اللقاء رحب"الخراص"بالحضور، وأثنى على جهود مدراء المدارس والمعلمين في إنجاح المسيرة التعليمية والانجازات التي حققتها مدارس تعليم المويه خلال الفترة السابقة، وأضاف الخراص إن هذه الانجازات ما كانت لتتم لولا تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الذي تتميز بها مدارس المحافظة ، وتمنى الخراص التوفيق والنجاح لكافة المعلمين والطلاب بالمحافظة وان يكون هذا العام عام تفوق وانجاز خاصة لطلاب الثانوية العامة.

*

ووعد الخراص باستمرار التواصل المباشر والتنسيق مع مدراء المدارس، كما تناول الاجتماع عدد من المواضيع الإدارية والفنية الهامة والتي تتعلق بعمل مدراء المدارس والخطط الموضوعة لتطوير العملية التعليمية والارتقاء بها، وتطرق الحوار إلى عدد من المواضيع الأخرى.

كما شهد الاجتماع اطلاق برنامج الاجتماع بقيادات الميدان التربوي وزيارات دورية للمدارس حيث تشمل محافظة المويه ٦قطاعات كان الاجتماع الاول للبرنامج من قطاع المويه وسوف تكون الزيارات والاجتماعات القادمة وفق خطة زيارات يقوم بها مدير مكتب التربية والتعليم .*

وقد قام"الخراص"بزيارة تفقدية ضمن برنامج الزيارات لمدرسة المويه الابتدائية برفقة مدراء المدارس وتأتي هذه الزيارة مع بدء العام الدراسي الجديد تحقيقا لتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم لانطلاقة عام دراسي حافل بالجد والنشاط والحيوية ، وكذلك للاطلاع عن كثب على ما تقدمه هذه المدارس لأبنائها من خدمات تربوية وتعليمية .

واشتملت الزيارة على عدد من الصفوف الدراسية كما ركز"الخراص"على صفوف التربية الفكرية وحرص على توفير جميع احتياجاتهم والاهتمام بهذه الفئة الغالية وتلبية جميع متطلباتهم .

و هنأ الخراص أبناءه الطلاب بالعام الدراسي الجديد مشيرا إلى الاهتمام بالطلاب المستجدين وحث المعلمين على جعل المدرسة بيئة تعليمية جاذبة .

وفي نهاية الزيارة شكر الخراص منسوبي تلك المدرسة من هيئة إدارية وتعليمية على جهودهم المبذولة في الارتقاء بالعملية التعليمية .

ولفت"الخراص"في نهاية الزيارة إلى إدارات المدارس *بالاهتمام في أعداد خطة خاصة للاحتفال باليوم الوطني لعام 1435هـ .