المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
مجلس الجودة يعلن عن استقبال ترشيحات جائزة مدير الجودة المتميز 2014م
بواسطة : 23-03-2014 06:16 مساءً 7.3K
المصدر -  

جدة :

***

أعلن المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية عن فتح باب المشاركة في جائزة مدير الجودة المتميز لعام 2014م في دورتها السادسة والتي تستهدف تكريم الأفراد المرشحين كمدراء جودة في جميع القطاعات والذين كان لهم عطاء وانجازات ملحوظة في مجال نشر وتطبيق ثقافة الجودة وتطوير المهنة داخل منشأتهم وخارجها استنادا إلى المعايير الخاصة بالجائزة.

وأوضح الدكتور عايض العمري رئيس المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية بأنه سيتم تقييم وتحديد الفائزين من قبل لجنة تحكيم الجائزة وسيتم إعلان وتكريم الفائز بالجائزة خلال فعاليات الحفل السنوي للمجلس، مشيراً إلى أن باب الترشيح للجائزة مفتوح حتى السادس عشر من رجب المقبل (15 مايو 2014م).

وأبان د. العمري بأن معايير الجائزة تشمل العطاء والإنجاز في مجال المهنة وفي مجال التطوير الذاتي والاعتماد الاحترافي في مجال الجودة والعطاء والإنجاز للمنظمة.

وأضاف د. العمري بأن التقدم للجائزة متاح لكل المدراء العاملين في مجال الجودة في القطاعين الخاص أو العام حيث لا يحق للفائزين بالجائزة في الدورة الخامسة التقدم لهذه الدورة من الجائزة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان وتكريم الفائز بالجائزة في الحفل السنوي للمجلس بمدينة جدة برعاية معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والذي سيقام يوم الثلاثاء 28 رجب 1435هـ (27 مايو 2014م).

يشار إلى أن المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية بالشراكة والتعاون الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة يهدف إلى دعم تميز الأداء للأفراد والمنظمات من خلال توفير الفرص للتعلم وتحسين الجودة وتبادل المعرفة، وله العديد من الأنشطة الرئيسية والتي تتضمن اقامة المحاضرات والملتقيات والمؤتمرات العلمية والندوات المتعلقة بمواضيع الجودة إلى جانب القيام بزيارات ميدانية للهيئات والمنظمات والشركات المحلية لتبادل أفضل التطبيقات والعمل على إيجاد بيئة للتواصل وتبادل المعرفة والخبرات بين المهتمين بالجودة والتعاون مع الجمعيات والهيئات المهنية الأخرى.