المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 15-03-2014 07:30 مساءً 7.4K
المصدر -  

صحيفة الشرق

دعم شرفي لحضور الجمهور والفريق يستكمل تدريباته

وصل عدد التبرعات من المحبين لنادي النصر من التذاكر لمباراة النصر والاتحاد عشرين ألف تذكرة.

وذلك دعماً للجمهور لحضور المباراة التي تعدُّ من أهم المباريات للنصر، حيث تبرع عضو هيئة أعضاء الشرف عبدالله العمراني بعشرة آلاف تذكرة، وكذلك الشرفي أديب العمري بخمسة آلاف تذكرة، والشرفي أحمد الخراشي 2500، وسهم النصر 2500، وطالب الجميع الجماهير بمساندة الفريق.

من جهتها، طالبت الجماهير النصراوية اللاعبين بعدم الالتفات في هذه الفترة لما يقال في الإعلام، وأن يتجنبوا كل شيء يشغلهم عن التركيز في المباريات، ويكون تركيزهم منصباً على الفترة المقبلة نظراً لقوتها وأهميتها للفريق النصراوي.

ووصفت الجماهير النصراوية المرحلة التي يمر بها النصر الآن بأنها صعبة للغاية، وذلك نظراً للضغوط الكبيرة، ولكن الجماهير النصراوية أبدت ثقتها ورضاها بمدرب الفريق السيد كارينيو وبلاعبي الفريق وإدارة النادي، مطالبة الجميع بالتكاتف والعمل المميز في المرحلة المقبلة لأنها تشكل أهمية كبيرة للفريق النصراوي.

ميدانياً، واصل الفريق تدريباته أمس بقيادة السيد كارينيو وبحضور الكابتن شايع شراحيلي العائد من الإجازة، ومحمد حسين العائد من الإصابة، وكانت التمارين مغلقة.

جريدة الرياض

نور يعود للنصر.. والشرفيون يدعمون الفريق بـ20 ألف تذاكرة

الرياض - بندر العتيبي

قاد لاعب الوسط محمد نور تدريبات النصر أمس(الخميس) بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي اجبرته بالتواجد في العيادة الطبية طيلة اليومين الماضيين، وشهدت التدريبات غياب المدافع البحريني محمد حسين لتواجده في بلاده، وسيتواجد اليوم استعدادا للمشاركة في المباراة الودية غدا(السبت) امام نجران على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

من جهة ثانية تكفل اعضاء شرف النصر بتقديم 20 الف تذكرة مجانية للجماهير في مباراة الاتحاد (الاحد) بعد المقبل في الجولة ال24 من دوري (عبداللطيف جميل) للمحترفين بواقع عشرة آلاف تذكرة من عضو هيئة الشرف المهندس عبدالله العمراني وخمسة آلاف تذكرة من عضو الشرف اديب العمري و2500 تذكرة ومثلها من عضو الشرف محمد السايرن فيما سلم عضو الشرف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن اللاعبين 20 ألف ريال لكل لاعب بمناسبة تحقيقهم كأس ولي العهد بعد تدريبات الأمس.

الشباب يسعى إلى تجاوز النصر.. والقادسية يلتقي الأهلي

الرياض - خالد الحربي

يستضيف القادسية عصر اليوم (الجمعة) على ملعبه نظيره الأهلي في افتتاح مباريات الجولة ال 18 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويأتي القادسية في المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الأهلي الصدارة ب 50 نقطة.

ويواجه الشباب صاحب المرتبة السابعة الذي يملك 23 نقطة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضيفه النصر صاحب المركز الثالث ب 30 نقطة، ويلتقي الاتفاق الذي يتمركز في المرتبة الثانية ب 42 نقطة على ملعبه نظيره الوحدة صاحب المركز الثامن ب17 نقطة.

وفي حائل يستضيف الطائي صاحب المرتبة العاشرة ب 15 نقطة على ملعبه فريق الاتحاد الذي يحتل المرتبة الرابعة ب 30 نقطة.

وفي الرياض يواجه الهلال على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضيفه التعاون، ويحتل الهلال المركز السادس برصيد 25 نقطة، فيما يقبع التعاون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي هجر الذي يحتل المركز الخامس ب 30 نقطة على ملعبه نظيره النجمة الذي يتمركز في المرتبة التاسعة ب 17 نقطة.

جريدة الوطن

النصر يفاضل بين هزازي والجيزاني

الفريق يتدرب وراء أبواب مغلقة.. وكارينيو يدون ملاحظات عن الاتحاد

الرياض: حسن الصفيان

تفاضل إدارة نادي النصر، بين لاعب القادسية سلمان هزازي وظهير الرياض والمنتخب الأولمبي حمد الجيزاني، للتعاقد مع أحدهما لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي بداية من الموسم المقبل في حال عدم الاتفاق مع المدافع خالد الغامدي بعد أن ترددت أنباء عن توقيعه للهلال ورغبته في الرحيل.

وتبدو حظوظ هزازي أقرب في حال سارت الأمور كما يخطط مسيرو "العالمي"، حيث أوضحت مصادر أمس عن توصل الإدارة النصراوية إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن. إلا أن إدارة النادي لم تعلق على الأخبار المتداولة لا بالتأكيد أو النفي سواء على صعيد اتفاقها مع هزازي أو رحيل الغامدي، وكان رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي غادر المملكة أول من أمس في إجازة خاصة لمده 4 أيام.

من جهة أخرى، تقرر أن يتم صرف جزء من الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الكروي خلال الأسبوع المقبل، وذلك قبل مواجهة الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، سعيا منها إلى رفع الروح المعنوية لديهم.

ميدانياً، واصل مدرب الفريق الأوروجوياني كارينيو إغلاق التدريبات اليومية، لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيريه بعد خروج الفريق من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وطالب كارينيو لاعبيه بالتركيز في المباريات المقبلة. وكان المدرب تابع لقاء الاتحاد والعين الإماراتي آسيويا أول من أمس، ودون ملاحظاته على الاتحاد الذي سيواجه فريقه في 23 مارس الجاري دوريا.

جريدة الاقتصادية

20 ألف تذكرة مجانية للنصر

عادل الخنين من الرياض

تواصل الدعم المادي لنادي النصر قبل مواجهة الاتحاد المهمة الأحد ما بعد المقبل ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل، حيث سلّم الأمير ممدوح بن عبد الرحمن والأمير سعود بن عبد الرحمن، مكافأة الفوز بكأس ولي العهد للاعبين بواقع 20 ألف ريال، إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية، في حين واصل عدد من أعضاء الشرف شراء تذاكر المباراة، حيث وصل عدد التذاكر المجانية إلى 20 ألف تذكرة تبرع بنصفها المهندس عبد الله العمراني، فيما قدّم أديب العمري 5000 تذكرة، أحمد الخراشي 2500 تذكرة، ومحب للنادي 2500.

الشافي: البطل يبحث عن القمة .. لا نهتم بـ «الإعلام»

إبراهيم بن محمد من الرياض

شدد عاصم الشافي عضو مجلس إدارة نادي النصر على أن ما صاحب فترة التوقف الحالية للفريق من أخبار إعلامية على مواضيع مختلفة لا تهمهم في النادي كون جل تركيزهم على تجهيزه لمباراته المهمة أمام الاتحاد ضمن الجولة الـ 24 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

وقال "للجميع الحرية في الحديث ونشر الأخبار، لسنا مسؤولين عن أحد ولسنا معنيين بتأكيد كل شيء ونفي أي شيء، لدينا ما هو أهم وتركيزنا منصب عليها فقط".

وأضاف "نحن في إدارة النصر منذ بداية الموسم لم نلتفت لأي خبر مهما كان هدفه وسنظل بمشيئة الله تعالى بهذا الخط، سيكون كامل تركيزنا في دعم الفريق لتتويجه بلقب بطولة الدوري فقط".

وشدد الشافي "أمامنا ثلاث مباريات مهمة في الدوري أمام الاتحاد، الشباب، والتعاون، هي بالنسبة لنا نهائيات، المطلوب فيها تحقيق كامل النقاط، البطل يبحث عن القمة في كل شيء وليس للبحث عن شيء معين".

وعما يمر به الفريق في الوقت الحالي، قال الشافي "أمور الفريق بخير، كل ما يتم التطرق له عبر الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي لا يعنينا ولا نملك الحق في إيقاف الحديث عن أي موضوع ولو تفرغنا لذلك لما وصل الفريق لما وصل آلية"، مشددا "الفريق عبر لاعبيه وإدارته وأجهزته الفنية والإدارية يسيرون وفق ما هو مرسوم له، نحن أبطال كأس ولي العهد وما زلنا متصدرين لمنافسة الدوري بفارق ستة نقاط عن أقرب ملاحقينا، أي موضوع يتم تناوله في أي موقع لن يغير من قناعتنا بأن الأهم هو التركيز في عملنا الرئيس وهذا ما نعمل عليه وسنعمل عليه والحمد لله على كل شيء".

وطالب الشافي من محبي فريقه بالاستمرار في دعمهم للفريق وأن يكون شغلهم الشاغل تجهيز الفريق نفسيا داخل وخارج الملعب، وقال "هم سلاحنا وهم وقودنا، لم يتغير شيء ولن يتغير شيء بإذن الله، سيكونون في الموعد أمام الاتحاد، ومن وثقوا بهم لن يخيبوا ظنهم بإذن الله، موعدنا سويا منصة الاحتفال ببطولة ثانية هذا الموسم".

جريدة الشرق الأوسط

النصر يعوض رحيل الغامدي بهزازي القادسية

20 ألف تذكرة مجانية لجماهير النادي في مباراة الاتحاد

الرياض: عبد الله الهلابي

اقتربت إدارة النصر من حسم انتقال الظهير الأيمن لنادي القادسية، سلمان هزازي، وذلك بعد أن أصبح توقيعه حرا. وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن إدارة النصر أحضرت اللاعب تحسبا لرحيل المدافع الدولي خالد الغامدي، الذي أشارت عدة مصادر إلى أنه لن يبقى في نادي النصر بعد انتهاء عقده.

الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر أكد في تصريح تلفزيوني قبل أيام أن خالد الغامدي وقع اتفاقية ملزمة مع الفريق لا تستند إلى وقت معين، كون اللاعب والنادي اتفقا على جميع الشروط، مشيرا إلى أنه مستعد للتنازل عن تلك الاتفاقية في حالة رغبة اللاعب بالرحيل عن الفريق.

وقال الرئيس النصراوي بأن الاتفاقية التي وقع عليها الطرفان لم تكن محددة بمدة زمنية، خلافا لما ذكره غرم العمري، وكيل أعمال اللاعب.

وأشار إلى أن النصر لا يتوقف على لاعب واحد، وإذا ما أراد الغامدي الرحيل فعليه إبلاغه وسيتركه يخلع القميص الأصفر.

من جانب آخر، يخوض فريق النصر لقاء وديا أمام نجران، غدا السبت. ويسعى الأوروغوياني كارينيو من خلال هذا اللقاء إلى تفادي أي أضرار لياقية وتكتيكية قد يتسبب بها إيقاف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين خلال الفترة الحالية.

وكانت تدريبات الفريق الأول، مساء أمس، شهدت مشاركة فاعلة للمحترف البحريني محمد حسين، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده قبل أسبوعين، وأصبحت مشاركته في مواجهة الاتحاد في الـ23 من شهر مارس (آذار) الجاري مؤكدة، ليتنفس بذلك كارينيو الصعداء، حيث يغيب عن اللقاء المدافع الدولي عمر هوساوي لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة في آخر لقاء للفريق في الدوري ضد الهلال.

وفي ذات السياق، يجهز الجهاز الفني المدافع كامل المر للمشاركة أساسيا في لقاء الاتحاد بديلا عن خالد الغامدي الذي ظهر مشوشا في آخر لقاءين للفريق. وأرجع مصدر مسؤول في النادي ذلك إلى انشغال اللاعب بقضية تجديد عقده.

وفي شأن آخر، بدأ النصراويون شحنهم الجماهيري للقاء الاتحاد مبكرا، حيث قدم عضو الشرف عبد الله العمراني 10 آلاف تذكرة مجانية، وقدم عضو الشرف أديب العمري 5 آلاف تذكرة، فيما قدم كل من أحمد الخراشي وأحد المشجعين 2500 تذكرة من كل منهما؛ ليصبح مجموع التذاكر المجانية 20 ألف تذكرة.

جريدة البلاد

النصر والاتحاد يغازلان معاذ الشباب

جدة - ممدوح العويضي

كشفت مصادر مقربة من إدارة النصر عن اقترابها من التوصل إلى اتفاق مع نادي الشباب لنقل خدمات حسن معاذ للفريق النصراوي ليحل مكان خالد الغامدي المرجح انتقاله إلى الهلال مع الانتقالات الصيفية القادمة. حيث كشفت مصادر نصراوية أن إدارة العالمي فتحت خط التفاوض وبقوة مع حسن معاذ، بعد إبداء ناديه في بيع عقده للاستفادة منه ماديا قبل الدخول في فترة الستة أشهر والسماح بالتعاقد مع نادي آخر في الموسم المقبل، خاصة بعدما توترت العلاقة بينهما نوعاً ما في الفترة الماضية قبل أن تعود إلى طبيعتها أخيرا .علما ان منصور البلوي قد فاوض البلطان لكسب خدمات معاذ لدعم الفريق الاتحادي الموسم المقبل وقد وجد ترحيب وقبول من قبل اللاعب وإدارة الشباب .

صحيفة النادي

أرقام كارينيو أعادت قوة النصر

الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو صاحب السيرة الذاتية الجيدة، وصاحب النقلة الجيدة لفريق النصر منذ أن تولي مسؤولية الفريق في سبتمبر 2012، والفريق يقدم مستويات مميزة بصورة مستمرة ومتزايدة، وظهر ذلك جليا وواضحا هذا الموسم فنتائج الفريق تتحدث عن نفسها، وجمهور الفريق ينتشي بالفوز مباراة بعد أخرى.

أرقام كارينيو هذا الموسم ونتائجه وضعته وفريقه في مقدمة الجدول دوري عبداللطيف جميل وبفارق 3 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، واستعرض موقع دوري عبداللطيف جميل في تقرير خاص أرقام المدرب منذ بداية الموسم وحتى الجولة 23.

حقق كارينيو 19 فوزا من أصل 23 مباراة منهم 10 مباريات على ملعبه بنسبة 83.33%ا و9 مباريات خارج ملعبه بنسبة 81.82%، كما حقق 3 تعادلات منهم تعادل واحد على ملعبه بنسبة 8.33% و 2 مباراة خارج ملعبه بنسبة 18.18%. وخسارة وحيدة للفريق وكانت على ملعبه.

ويحتل النصر المركز الأول في الترتيب برصيد 60 نقطة في صدارة الدوري وتنتظره 3 مباريات، اللقاء الأول مع الاتحاد الأحد الموافق 22 مارس، ثم يحل ضيفا على الشباب الجمعة الموافق 28 مارس، ويختتم مواجهاته عندما يحل ضيفا على التعاون في بريدة الأحد الموافق 6 أبريل.

محمد حسين يحتفل بـ(تميم)

احتفل البحريني محمد حسين مدافع فريق النصر بقدوم مولوده الجديد حين كتب على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي توتير قائلاً: بفضل رب العالمين الله رزقنا بمولود سميناه تميم.

وتلقى اللاعب التهاني من كافة منسوبي الوسط الرياضي في البحرين والسعودية بصفة عامة، ومن محبي وأنصار نادي النصر بصفة خاصة

شال النصر في مدرجات البرشا

نشر موقع (صور رياضية لليو) عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير صورة لعاشق نصراوي يرفع شال النادي )العالمي) في مدرجات ملعب كامب نو الذي احتضن يوم امس لقاء برشلونة امام ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي والذي انتهى بفوز اصحاب الارض 2-1 ضمن اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا، و يحرص عشاق النادي (العالمي) على رفع شعاره الاصفر والازرق في كافة المحافل و الملاعب بمختلف ارجاء العالم احتفاءً بعودة فريقهم للقمة صدارته لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين اضافة لتتويج بكأس سمو ولي العهد.

النصر يسبق الاتحاد و يتفق مع هزازي القادسية

كشفت أنباء صحفية عن توصل إدارة نادي النصر إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب فريق القادسية سلمان هزازي لدعم صفوف الفريق الكروي الأول. و بحسب ما جاء في موقع (الجزيرة اون لاين) فقد كان النصر قد فاضل بين هزازي وحمد الجيزاني ظهير فريق الرياض والمنتخب الأولمبي قبل أن يستقر صناع القرار على لاعب القادسية.

ويلعب هزازي في مركز الظهير الأيمن، وهي الخانة التي يعاني فيها النصر على مستوى البدلاء، إضافة إلى عدم حسم النادي موضوع اللاعب خالد الغامدي الذي دخل الفترة الحرة في وقت سابق. وينتظر أن يوقع اللاعب على عقد انضمامه لنادي النصر خلال الأيام المقبلة ما لم تطرأ أي مستجدات غير متوقعة.

بدوره اكد الزميل الاعلامي معاذ الجندل عبر حسابه في صفحة تويتر ان الاتفاق مع هزازي لا يعني ان النصر لن يجدد مع الغامدي، واضاف : كارينيو طالب بظهير على اي حال حتى لو استمر الغامدي مع الفريق.

وكانت انباء صحفية قد ظهرت قبل اسابيع عن مفاوضات اتحادية يقودها شرفي كبير للتعاقد مع هزازي نظراً لحاجة الفريق الكروي الاول لخدماته في الفترة المقبلة

شرفيون النصر يدعمون مدرج الشمس ب20 ألف تذكرة

خاطر الخاطر - الرياض

واصل عدد من أعضاء شرف نادي النصر دعمهم لجماهير الشمس من خلال شراء تذاكر المباريات ليتسنى لهم الدخول بشكل مجاني حيث وصل عدد التذاكر المجانية لمباراة الفريق النصراوي المقبلة التي ستجمعه بالإتحاد مساء الأحد المقبل إلى 20 ألف تذكرة تبرع بنصفها عضو الشرف الداعم المهندس عبدالله العمراني الذي قدم 10 آلآف تذكرة فيما قدم عضو الشرف أديب العمري 5000 تذكرة وقدم عضو الشرف أحمد الخراشي 2500 تذكرة وقدم سهم النصر 2500 .

أبناء (الرمز) يكافئون لاعبي النصر بـ40 الف ريال

قدم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر مكافآت بقيمة اربعين الف ريال للاعبي الفريق الكروي الاول و التي كان قد وعد بها بعد فوزهم على الغريم التقليدي الهلال في نهائي كأس ولي العهد , بحسب عدد من الانباء الصحفية فتلك المكافأة تم تقديمها باسم ممدوح بن عبدالرحمن واسم أبناء الامير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله )، وقد استلم المكافآت جميع اللاعبين و الإداري و الجهاز الفني و الطبي وجميع العاملين بالنادي.

من جهة اخرى أغلق الاوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني للفريق التدريبات، كما تقرر عدم مشاركة البحريني محمد حسين في مباراة الفريق الودية أمام نجران بسبب حصوله على راحة في اليومين الماضيين بإذن مسبق من الإدارة ، إلا أن كارينيو ينوي تجهيزه لمباراة الفريق أمام الاتحاد ضمن الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .