المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
السويح: الجميع يتحمل المسؤولية وليس المدافعين فقط
بواسطة : 12-03-2014 09:35 صباحاً 6.5K
المصدر -  

الرياض :

* * أكد التونسي عمار السويح مدرب فريق الشباب السعودي بأن الخسارة يتحملها الجميع وليس خط الدفاع فقط فكرة القدم لعبة جماعية وليست فردية، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي وخسرها الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي جرت على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

*

وفي بداية حديث السويح قال: كان لدينا النية بمباغتة الفريق الخصم لكن حدثت أخطاء قاتلة تسببت بولوج هدفين مما زاد في صعوبة المباراة وبالتالي لم يدخل اللاعبون جو اللقاء إلا متأخراً وأمام فريق منظم مثل الجزيرة لايمكن العودة بسهولة بسبب أسلوب لعبه وإمتلاكه للاعبين جيدين.

*

وأكمل: رغم البداية السيئة للفريق استطعنا العودة في الشوط الثاني والذي امتلكنا خلاله المباراة واستطعنا تقليص الفارق إلى هدف وكان من المفترض علينا الهدوء بعد تسجيل الهدف لكن عاب التسرع على اللاعبين بسبب رغبتهم في التعادل وفي كرة القدم المطلوب السرعة وليس التسرع الذي ساعد في ولوج مرمانا هدف ثالث أنهى كل شيء في المباراة.

*

وتابع: خسرنا 3 نقاط ولم نخسر فرصة التأهل فالوضع ما زال في يدنا وفوزنا في باقي المباريات يضمن لنا التأهل وسنحاول رد الدين للجزيرة وفي عقر دارهم.

*

وعن تحمل خط الدفاع للخسارة قال: الخسارة يتحملها الجميع وليس خط الدفاع فقط فكرة القدم لعبة جماعية تعتمد على تكاتف الجميع وتعاونهم كما تحتاج إلى التركيز في اللعب وعدم ارتكاب الأخطاء وبالنسبة للتشكيل الذي دخلنا به اللقاء لم يكن خاطئاً حيث إن هدفي الجزيرة جائا من أخطاء فردية وإبقاء توريس في الاحتياط كان لغرض تكتيكي