المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
تصادم ثلاثي بجازان يصرع اثنين ويصيب 5 آخرين
بواسطة : 10-03-2014 05:13 مساءً 7.1K
المصدر -  

الغربية الالكترونية - متابعة

لقي شخصان مصرعهما وأًصيب خمسة آخرون؛ أحدهم حالته خطيرة، في حادث مروري وقع صباح اليوم بين ثلاث سيارات علي طريق جازان - المضايا.

*

وأكّد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجازان ياسر أحمد النعمي، أنه عند الساعة ٠٩:١٦ صباحاً، ورد بلاغٌ لغرفة عمليات الهلال الأحمر بجازان من قِبل الدوريات الأمنية بوقوع حادث تصادمٍ بين ثلاث سيارات الأولى "صني" والثانية "هوندا" والثالثة "هيونداي سوناتا"، حيث أسفر التصادم عن وقوع ضحايا وإصابات، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ، تمّ توجيه ٤ فرق إسعافية، إضافة إلى الإسعاف الجوي إلى الموقع، وعند معاينة مسرح الحادث تبيّن لهم وفاة شخصيْن، ووجود ٥ إصاباتٍ؛ منها إصابة خطيرة، وحالتان بسيطتان، وحالتان نُقلتا من قِبل المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية.

*

وأوضح النعمي أنه تمّ نقل جميع الحالات من قِبل إسعافات الهلال الأحمر فوراً إلى مستشفى الملك فهد بجازان بعد تعامل فرق الهلال الأحمر معها.

*

وحثّ "النعمي" المواطنين بعدم نقل الإصابات قبل وصول سيارات الإسعاف لما قد يسبّبه ذلك من أضرارٍ خطيرة - لا سمح الله - بسبب التحريك الخاطئ للمصابين، كما ناشد المواطنين عدم التجمهر بالقرب من الحوادث لسرعة وصول سيارات الإسعاف؛ لتتمكن من مباشرة المصابين وإسعافهم.