المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
القبض على وافدين قتلا سائقاً باكستانياً
بواسطة : 03-03-2014 05:54 صباحاً 6.0K
المصدر -  

الرياض :

قال العميد ناصر بن سعيد القحطاني الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، إن مركز شرطة الصحافة تلقى بلاغًا عن العثور على جثة "وافد باكستاني" داخل سيارة أجرة نوع كامري 2013م، بأرض فضاء على امتداد طريق الملك خالد.

*

وأوضح أنه بالانتقال للموقع بمعرفة المختصين بالأدلة الجنائية، والطبيب الشرعي، وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام، ومن خلال المعاينة؛ وُجد على مقعد السائق جثة وافد باكستاني "26 عامًا" يعمل سائق أجرة، وشوهد حول عنقه حبل مربوط بالمقعد، بالإضافة إلى إصابته بخمس طعنات متفرقة بصدره، وبطنه، وكدمة بمقدمة الرأس، كما شوهدت بقع من الدماء على ملابسه.

*

ولفت إلى أن تحريات الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض كشفت عن أن وافِدَيْن إثيوبِيَّيْن وراء الحادث، وبالتحقيق المبدئي معهما اعترفا بالركوب مع السائق من حي أم الحمام لغرض إيصالهما إلى محافظة الدرعية، وعند وصولهما إلى منطقة خالية من العمران قام الأول بإشهار "سكين" على المجني عليه، وأجبره على التوقف، عندها قام بطعنه عدة طعنات، بينما ربط الثاني عنقه بحبل كان بحوزته، وسَلَبَا المبالغ التي كانت بحوزته. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وإيقاف الجناة، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام