المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
رئيس النصر: لا نستحق اللقب إذا لم نحقق أربع نقاط
بواسطة : 22-02-2014 08:48 صباحاً 6.9K
المصدر -  

الرياض :

* قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن فريقه لا يستحق الفوز بلقب دوري جميل إذا فشل في تحقيق أربع نقاط من مبارياته الثالثة المقبلة في الدوري أمام الشباب والاتحاد والتعاون، وهي النقاط التي ستحسم لهم لقب الدوري بعد أن كان الفريق يحتاج الى نقطة واحدة قبل اللعب أمام الهلال.

*

جاء هذا الحديث بعد خسارة فريقه أمام الهلال برباعية مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة 23 من دوري جميل.

*

وقال الأمير فيصل" لا يوجد فريق في العالم لا يخسر، بايرن ميونخ بطل العالم يخسر والحمد لله على كل حال، المباراة كانت جيدة والفوز كان لشقيقنا نادي الهلال، ولا يوجد فريق يظهر بنفس المستوى".

*

وذكر رئيس النصر أن الدوري لم يحسم ونحن نحترم كل الفرق التي سنلاقيها في الجولات القادمة، مؤكدا أنهم سيستفيدون من الإجازة خلال الفترة المقبلة واعداد الفريق بصورة جيدة لبقية المباريات، وهذه المباراة انتهت ونحن نفكر في المسقبل ولا نعود للوراء، امامنا مبارات في كأس خادم الحرمين الشريفين.

*

وبين الأمير تركي أنهم فازوا على الهلال مرتين في هذا الموسم وهم فازوا علينا مرة وربما يكون هناك لقاء بينا في كاس خادم الحرمين، وخسارتنا اليوم جاءت بأخطاء فردية