المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
مستودع جدة الخيري يكرم منسوبيه خلال حفل الإنجازات السنوي
بواسطة : 17-02-2014 05:36 مساءً 7.1K
المصدر -  

جدة :

استعرض تميز بيئة العمل الإيجابية واستثمار الكوادر

* **

احتفى المستودع الخيري بجدة بمنسوبيه وذلك خلال حفل الإنجازات السنوي تم خلال تكريم المتميزين بحضور أعضاء اللجنة الإشرافية بالمستودع بحضور جميع المنسوبين.

بدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة المدير العام الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد تحدث فيها عن الإنجازات واستعرض فيها أهداف الموارد البشرية، كما تناول بيئة العمل الإيجابية واستثمار الكوادر النسائية وتنمية موارد المستودع المالية ومدى تحقيقها, وختم بتذكير المنسوبين بقيم المستودع والتي تتضمن الأمانة والشفافية والمبادرة والمسؤولية والاحترافية والاحترام، شاكراً لجميع المنسوبين على النجاحات المتحققة.

ثم ألقى رئيس اللجنة الإشرافية الشيخ عبدالله بن دخيل الله المحمدي كلمة حث فيها على بذل المجهود في العمل الخيري وتذكير بأجر العاملين فيه, ودعا لمزيد من التطوير والشفافية واستخدام التقنية لتنظيم العمل وتجويده.

كما أشاد بجهود* حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم العمل الخيري وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين والتي كانت لها بالغ الأثر في مسيرة المستودع وتشجيع منسوبيه.

تلا ذلك تكريم أقدم العاملين والذي قدم خدماته للمستودع على مدى 11 عاماً الماضية وهو الموظف عادل بن عفيف, كما تم تكريم المتميزين وفق بطاقة الأداء الخاص بالمستودع، ثم التقطت صورة تذكارية لجميع المشاركين.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بجدة يعد مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية من خلال بناء شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.