المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
أخبار النصر الأحد 16 فبراير 2014
بواسطة : 16-02-2014 11:13 مساءً 8.3K
المصدر -  

صحيفة سبورت

النصر يستعد للحزم ويغلق تدريباته حتى نهاية الأسبوع أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراة الحزم والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين . وبدأ التدريب بجوانب لياقية شارك فيها جميع اللاعبين قسم بعدها الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس إمام الاتفاق حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية تلاها مناورة كروية على نصف الملعب وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين والجهاز الفني . و ستكون التدريبات ( مغلقة ) اعتبارا من يوم غداً وحتى نهاية الأسبوع . من جانب آخر يحتفل لاعب نادي النصر الكابتن شايع شراحيلي مساء السبت ( ليلة الأحد ) 29 ربيع ثاني 1435هـ بزواجه على كريمة الأستاذ عبدالله العمري وذلك بقصر السفارات للاحتفالات بمدينة الرياض . مختار يواصل التربع على الصدارة .. والسهلاوي ينفرد بالوصافة واصل المهاجم الاتحادي مختار فلاتة صدارته للائحة هدافي دوري عبداللطيف جميل, بعدما تمكن من رفع رصيده إلى 16 هدفاً عقب تسجيله لهدف في لقاء النهضة مع ختام الجولة 22 من الدوري. وانفرد محمد السهلاوي مهاجم النصر بوصافة الترتيب وبـ15 هدفاً, فيما تراجع ناصر الشمراني مهاجم الهلال للمركز الثالث بـ14 هدفاً. وجاء رابعاً مهاجم نجران البرازيلي جادسون بـ13 هدفاً, ثم نيفيز لاعب الهلال بـ12 هدفاً. يشار إلى ان الجولة المقبلة من الدوري ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين. محمد حسين يكمل 19 مباراة في الموسم دون أي بطاقة ملونة

أكمل المدافع البحريني محمد حسين 19 مباراة متتالية هذا الموسم دون أن يحصل على أي بطاقة ملونة, كحادثة نادرة للاعب يتواجد في خط الدفاع. ولعب محمد حسين 17 مباراة في الدوري وغاب عن 5 مباريات بسبب الاصابة, وشارك في مباراتين بكأس ولي العهد, ليصبح المجموع 19 مباراة. وساهم الدولي البحريني في عدم ولوج مرمى الفريق سوى 14 هدفاً كأقوى خط دفاع هذا الموسم, كما ساهم في تطور مستوى اللاعب عمر هوساوي بفضل خبرته العريضة. ويبلغ عمر المحترف البحريني “33 عاماً” وكان قد أهدى الفوز الاخير على الاتفاق لوالده الذي حضر اللقاء في مدرجات النصر بالدمام, واعداً بحسم الدوري كثاني بطولات العالمي هذا الموسم.

صحيفة الجماهير

النصر يستعد لمباراة الحزم ونجم الفريق يحتفل بزواجه أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراة الحزم والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وبدأ التدريب بجوانب لياقية شارك فيها جميع اللاعبين قسم بعدها الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس إمام الاتفاق حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية تلاها مناورة كروية على نصف الملعب وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين والجهاز الفني . ـ ستكون التدريبات ( مغلقة ) اعتبارا من يوم غداً وحتى نهاية الأسبوع . يحتفل لاعب نادي النصر الكابتن شايع شراحيلي مساء السبت ( ليلة الأحد ) 29 ربيع ثاني 1435هـ بزواجه على كريمة الأستاذ عبدالله العمري وذلك بقصر السفارات للاحتفالات بمدينة الرياض , تهانينا للكابتن شايع بحياة زوجية سعيدة .

صحيفة المرمى

النصر يستعد لمباراة الحزم وشراحيلي يحتفل بزفافه السبت أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراة الحزم والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وبدأ التدريب بجوانب لياقية شارك فيها جميع اللاعبين قسم بعدها الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس إمام الاتفاق حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية تلاها مناورة كروية على نصف الملعب وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين والجهاز الفني .

صحيفة الكبار

النصر يحلق في صدارة جميل .. ويترك لغيره النحيب والعويل..!! حلق النصر عاليا في صدارة جميل بعد فوزه على الاتفاق في الجولة الـ 22 من دوري جميل مغردا بذك خارج السرب بعد أن استطاع في انجاز غير مسبوق الفوز في 13 مباراة متتالية واستطاع أن يكسب جميع فرق الدوري. الجميع أشاد بما يقدمه النصر هذا الموسم من عمل كبير معترفا بأحقيته بما وصل اليه الا البعض من غير المنصفين والذين لايعتد برأيهم حيث أرجعوا ذلك الى ضعف الدوري هذا الموسم والبعض الى أخطاء التحكيم مع أن النصر من الأندية التي تضررت من التحكيم هذا الموسم ان لم يكن أكثرها بالفعل ككل تلك المبررات الواهية تهدف الى أمر واحد وهو التقليل بأي شكل من الأشكال مما وصل اليه النصر هذا الموسم. النصر ادارة وجهاز فني وجماهير تكاتفوا وتعاهدوا على الابداع والتميز محلقين في سماء البطولات .. حصدو كأس سلمان وفي طريقهم لحصد كأس جميل .. تاركين لغيرهم النحيب والعويل.

صحيفة العصر

احتفاء بـــ ( العالمي ) على الطريقة المصرية تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتجهيز أحد الاحتفالات لجمهور النصر في أحد الاحياء الشعبية بمدينة جدة. وأظهرت الصورة (حوش كبير) علقت عليه الأعلام الصفراء والزرقاء بشكل جميل ومتناسق وكأنه زواجا شعبيا على الطريقة المصرية التي تعمل في الخيام الملونة حسبما نقلت صحيفة " النادي". وتزدهر هذه الايام الاحتفالات النصراوية في شتى مناطق المملكة بصورة جميلة تفاعلت معها الجماهير الرياضية بكافة ميولها.

*