المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 15-03-2015 08:22 مساءً 6.9K
المصدر -  

عن فئة البلديات على مستوى المملكة

 

مسفر الخديدي -الطائف :

فازت أمانة محافظة الطائف بجائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة البلديات على مستوى المملكة من قبل أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية الذراع التنظيمي لمسابقة درع الحكومة الذكية في الدورة السادسة والجهاز المركزي لدولة الكويت .. وسيتم تكريم أمين الطائف المهندس محمد بن عبد ارحمن المخرج ضمن الفائزين بجوائز الاكاديمية برعاية وزير دولة الكويت لشؤون مجلس الوزراء رئيس ادارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الشيخ محمد بن عبد الله الصباح يوم الاربعاء المقبل 27 الجاري ، بفندق سمفوني ستايل بدولة الكويت .

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي رئيس اللجان المنظمة لجائزة درع الحكومة الذكية التي تنظمها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية فوز أمانة محافظة الطائف بجائزة بجائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة البلديات على مستوى المملكة بعد أن تم ترشيح أمانة الطائف من قبل لجنة مسابقة درع الحكومة الذكية على مستوى المنطقة العربية .

يذكر أن أمانة الطائف كانت سباقة الى تعزيز استخدام التطبيقات الذكية في أعماله المختلفة للاستفادة من التقنيات الحديثة في التسهيل على الأهالي بما يعزز سرعة إنهاء الإجراءات ، ومتابعة المعاملات والتراخيص والمشاريع والفرص الاستثمارية وغيرها من الأعمال البلدية ، وحصدت العديد من جوائز التميز المحلية والاقليمية والعالمية .