المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
 النصر يهزم الفيصلي برباعية ويغرد بعيدا في صدارة جميل
بواسطة : 08-02-2014 01:48 صباحاً 6.4K
المصدر -  

محمد المالكي :

* *ابتعد النصر بعيدا في صدارة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد أن وسع الفارق بينه وأقرب منافسيه الهلال الى تسع نقاط وذلك بعد فوزه المستحق على ضيفه فريق الفيصلي بأربعة أهداف دون مقابل**في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة 21 من الدوري.

*

سجل أهداف النصر كل من ايلتون في الدقيقة (28) ومحمد السهلاوي ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق ( 47 و75 و86).

*

بدا النصر المباراة باهتزاز ولم يكن في مستواه المعروف وفي المقابل سيطر الفيصلي على المباراة في بدايتها وكاد أن يسجل في أكثر من منافسة ونجح في محاصرة النصر داخل معلبه، واستطاع النصر أن يعود للمباراة بعد ثلث ساعة وذلك بعد وصوله الى مرمى النجعي، وفي الدقيقة 28 جهز شايع شراحيلي كرة محسنة لايلتون وسجل منها الهدف الأول للنصر انتهى عليه الشوط الأول.

*

في الشوط الثاني وفي الدقيقة الثانية منه خطف السهلاوي الهدف الثاني للنصر مستفيدا من تمريرة متقنة من محمد نور، واضاف السهلاوي الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من يحي الشهري، وسجل السهلاوي الهدف الرابع من ضربة رأسية بعد أن تلقى كرة عرضية من القائد حسين عبد الغني ليحسم بها اللقاء لمصلحة فريقه.

*

هذه النتيجة رفعت رصيد *النصر الى 57 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط عن الهلال الثاني (28 نقطة)، وبقي الفيصلي في 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

*

وبتسجيله ثلاثة أهداف في مباراة اليوم حصل السهلاوي على الكرة التي تمنح لمن يسجل هاتريك ورفع رصيده من الأهداف الى 14 هدفا محتلا المركز الثاني مشاركة مع مهاجم الهلال ناصر الشمراني في قائمة الترتيب خلف مختار فلاتة الذي يتصدر الترتيب برصيد 15 هدفا.