المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
أخبار الشباب السبت 1 فبراير 2014
بواسطة : 01-02-2014 06:09 مساءً 7.1K
المصدر -  
صحيفة الجماهير
النوفل : المدرب الجديد قادم ولكن ..؟!
محمد عبدالباعث - صحيفة الجماهير
صرح طارق النوفل مدير المركز الاعلامي بنادي الشباب , أنّ الفريق سيستقطب مدرباً جديداً للفريق , نبحث عن مدير فني جيد وذو سيرة طيبة , سيكون برفقة فريق العمل الذي يطلبه , ولكن هذا لن يكون قبل نهاية هذا الموسم , فلا يمكنني أن نستقطب مدرباً كبيراً لثلاثة أشهر فقط.
وuن إرتفاع أسعار تذاكر المباريات الخاصة بالشباب أوضح النوفل أنّ هذا قراراً حتمياً فجميع الأندية رفعت من تذاكر مبارياتها , إذا كان المشجّع شبابياً حقاً فسيأتي وسيدفع ثمن التذكرة , أما من لا يريد فسيتحجج بثمن التذكرة , قمنا بطرح التذاكر بشكل مجاني ولم يأتي أحد للمشاهدة , لا أعتقد أن ثمن التذكرة الـ 30 ريالاً سيخلق مشجعاً كروياً.
وعن إصابة اللاعب صالح القميزي , قال النوفل : اللاعب أكد أنّه بخير فقط يحتاج بعض الراحة , وحالما نعود للرياض سنجري الفحوصات اللازمة , وسيكون مستعداً لخوض موقعة الهلال.
صحيفة النادي
الشباب يجهز خليلي
النادي - الرياض
يسعى الجهاز الطبي بنادي الشباب لتجهزي الفلسطيني عماد خليلي مهاجم الفريق الكروي قبل مواجهة الفريق المنتظرة أمام الهلال الخميس القادم ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري وذلك بسبب الضعف التهديفي الذي يعاني منه الشباب في الجولات الماضية وكان الشباب أنهى مواجهته أمام نجران بتعادل إيجابي بهدف لمثله ولم يظهر الهجوم الشبابي الذي يقوده مهند عسيري وعيسى المحياني بالمستوى المأمول. يذكر أن الشباب يسعى لخطف المركز الثالث وتحقيق انتصار أمام الهلال لرد الاعتبار بعد الخسارة برباعية التي تلقاها في الدور الأول بين الفريقين
السويح : ضاعت الهجمات فضاع الفوز
أكد التونسي عمار السويح مدرب فريق الشباب الكروي الأول أن فريقه سيطر بنسبة كبيرة على مجريات لقاء اليوم أمام نجران والذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1/1)، مؤكد أن اللاعبين تحصلوا على العديد من الفرص المحققة لكنهم عجزوا عن التسجيل، مبيناً أن هذا يعد أمر سلبي في كرة القدم , وأضاف : الشوط الثاني كان شبابياً بالكامل، وصلنا إلى مرمى نجران أكثر من مرة وبفرص محققه، لكن اللاعبين أخفقوا في التسجيل.
مشيراً إلى أن الفريق الشبابي لم يتحكم في الشوط الثاني رغم تقدمه بهدف، لذلك فقد نقاط المباراة بهدف التعادل الذي جاء في وقت قاتل.
مهند و وليد : ما نزال نبحث عن الثالث
شدد مهند عسيري مهاجم فريق الشباب أن فريقه كان حريص على العودة للانتصارات وكسب نقاط مواجهته أمام نجران التي جمعت الفريقين لحساب الجولة العشرين إلا أن نجران كسب نقطة التعادل بعد تسجيله هدف التعديل. وقال : نحرص على كسب المراكز الثالث في مسابقة الدوري بعد أن فقدنا المنافسة على اللقب ودخلنا لمواجهة نجران وهدفنا النقاط الثلاث واستطعنا أن نتوفق في النتيجة في الشوط الأول إلا أن نجران عاد للمباراة وسجل التعادل وأعتقد أننا خسرنا نقطتين مهمة ولكن لدينا مباريات مهمة بالنسبة لنا وسنعمل على التعويض.
صحيفة الرياضية
أباتشي الهلال تدك الشباب
الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
كسب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الهلال أمس نظيره الشباب 3ـ0 ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز وحصل على جائزة أفضل لاعب فارس العتيبي من الشباب، وتجاوز الأهلي ضيفه النصر بثلاثة أشواط نظيفة وحصل لاعب الأهلي يوسف أبو عوف على جائزة أفضل لاعب.
وكسب الموج نظيره الاتحاد 3ـ2 وحصل لاعب الموج إبراهيم العوض على جائزة أفضل لاعب، وتغلب الوحدة على المحيط 3ـ0 وحصل لاعب الوحدة إبراهيم الكناني على جائزة أفضل لاعب، فيما تخطى الهداية نظيره الرياض 3ـ0 وحصل لاعب الهداية حسين الصايغ على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
بدوره أكد الحارس وليد عبدالله حارس مرمى الشباب على أهمية أن فريقه يقدم المستويات المقرونة بالنتائج وقال بعد نهاية لقاء فريقه أمام نجران: فاجئنا نجران بتعادل من خلال خطا ثابت رغم أن الأفضلية كانت للفريق الشبابي الذي تقدم في النتيجة ولن نستطع أن نحافظ عليها , وأضاف: وللأمانة وبعد خروجنا من مسابقة كاس ولي العهد حرصنا على *البحث عن المركز الثالث في الدوري رغم الارهاق الذي عانى منه الفريق إلا أننا تعادلنا أمام الاتفاق ومن ثم نجران ولكن الأهم أن نعمل على تقديم النتائج الأفضل في المبايات القادمة.
الشباب يجهز خليلي لإنهاء العقم الهجومي
يسعى الجهاز الطبي بنادي الشباب لتجهزي الفلسطيني عماد خليلي مهاجم الفريق الكروي قبل مواجهة الفريق المنتظرة أمام الهلال الخميس القادم ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري وذلك بسبب الضعف التهديفي الذي يعاني منه الشباب في الجولات الماضية وكان الشباب أنهى مواجهته أمام نجران بتعادل إيجابي بهدف لمثله ولم يظهر الهجوم الشبابي الذي يقوده مهند عسيري وعيسى المحياني بالمستوى المأمول.
يذكر أن الشباب يسعى لخطف المركز الثالث وتحقيق انتصار أمام الهلال لرد الاعتبار بعد الخسارة برباعية التي تلقاها في الدور الأول بين الفريقين.
جريدة المدينة
مكافآت “فوز” للاعبي نجران بعد التعادل مع الشباب
حسين عقيل - نجران
قدّمت الإدارة النجرانية مكافآت للاعبي فريقها الأول بعدما تحصلوا على نقطة أمام الشباب الذي كان متقدماً حتى الدقيقة الـ80، حيث ذكر إداري الفريق حسين حنظل أنّ إدارة النادي قررت صرف «مكافآت فوز» للاعبي لفريق نظير ما قدموه خلال ذلك اللقاء بالرغم من أنه لا يوجد بند صريح بذلك في لوائح المكافآت التي تم إقرارها بداية الموسم.
من جهة ثانية علمت «المدينة» من مصادرها الخاصة أنّ الإدارة النجرانية حصرت المبالغ الخاصة بمقدمات عقود اللاعبين والمقدّرة بحوالي ثلاثة ملايين ريال، حيث تم رفعها لهيئة أعضاء الشرف ليتمّ توفيرها عاجلاً، فيما لا يزال أعضاء الهيئة الشرفية ينتظرون دعم بقية أعضاء الشرف الذين لم يقدموا حتى الآن ما يشفع لهم بالذكر.