المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
سامي الجابر: كارينيو ذاق مرارة خسارة الكأس وأنا لم أذقها حتى الآن
بواسطة : 31-01-2014 11:36 مساءً 7.0K
المصدر -  

الرياض:

* أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم السعودي سامي الجابر بأن المدرب الأورجواني دانيال كارينيو ذاق مرارة خسارة نهائي كأس ولي العهد العام الماضي أمام الهلال لذلك من الطبيعي أن يسعى في لقاء الغد للتعويض والظفر بالكأس الذي يعتبر ماركة مسجلة بأسمنا ولن نفرط فيه، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى عصر اليوم الجمعة بقاعة فندق ماريوت كوت يارد وتحت رعاية العيسى للسيارات.

*

وقال الجابر في بداية حديثة: مباراة الهلال والنصر لها طابع خاص وهي بطولة وسط بطولة فنحن نتنافس على كأس ولي العهد وأي مباراة تجمع بيننا فهي بطولة وفي هذا العام نحن نتنافس مع النصر على أكثر من جهة.

*

وأكمل : نسعى لتحقيق الفوز والاحتفاظ بالكأس للمرة السابعة على التوالي وتنافسنا مع فريق النصر تنافس شريف ويجب أن يكون داخل الملعب فقط حيث يتوجب علينا الارتقاء بالمباراة وعكس انطباع رائع لدى كل المشاهدين سواء داخل السعودية أو خارجها فأي مباراة تجمع الهلال والنصر هي محط أنظار أغلب المشاهدين سواء في الخليج أو العرب فهي تعتبر من أهم المباريات على مستوى الشرق الأوسط.

*

وأضاف : لمست في اللاعبين حرص كبير على الفوز بالبطولة حيث أن اللاعبين طلبوا تقديم الدخول في المعسكر من أجل زيادة التركيز والبعد عن كل المؤثرات الخارجية، وأنا سبق وأن حققت البطولة كلاعب وكمدير للفريق وأسعى لتحقيقها كمدرب ولم أخسر خلال مشواري أي نهائي للبطولة.

*

وعن مفاتيح الفوز في المباراة قال : كل اللاعبين الذين سيشاركون يمتلكون مفتاح الفوز ولا يمكن استثناء أي لاعب وأنا أملك ثقة كبيرة في كل اللاعبين فهذه البطولة متعلقة بالهلال والهلال متعلق بها وهي تهمنا بشكل أكبر من منافسنا النصر.

*

وعن خسارة الهلال أمام النصر في الدور الأول من دوري جميل قال : خسرنا بأخطائنا في تلك المباراة ولكن في مباراة الغد سترون الفريق الهلالي بشكل مختلف ومتميز يحقق لنا مرادنا وهو الفوز بالكأس.

*

وعن تغيير التكتيك في المباريات النهائية قال : التكتيك يتغير في مباريات عادية وقد يتم تغيير تكتيك الفريق بعد 25 دقيقة من بداية المباراة وهو أمر متغير ولا يوجد فريق يسير على تكتيك واحد خلال كل مبارياته.

*

وعن المدافع الشاب سلطان الدعيع قال : هو لاعب جيد وينتظره مستقبل رائع لكن يجب على اللاعب العمل بجدية أكثر وعدم الالتفات للنجومية المبكرة التي قد تقضي على اللاعب مبكرا فكرة القدم يجب العمل فيها باستمرار.

*

وعن الارتباط الوثيق بين محمد الشلهوب وكأس ولي العهد قال: الشلهوب لاعب رائع بمعنى الكلمة وهو روح الهلال ليس فقط في بطولة كأس ولي العهد وإنما في كل البطولات التي يشارك بها الهلال فاللاعب حفر اسمه في تاريخ الهلال من خلال ماقدمه في مشواره الرياضي