المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
أخبار النصر الخميس 30 يناير 2014
بواسطة : 30-01-2014 05:09 مساءً 9.1K
المصدر -  مؤتمر صحفي لمدرب النصر كارينيو واللاعب عماد الحوسني يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدا الخميس مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عماد الحوسني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد والتي تجمع النصر بالهلال مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي من جهه اخرى تقرر إنعقاد الإجتماع الفني الخاص بمباراة فريقا الهلال والنصر النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل (الساعة الـ 30 : 1 ظهراً) بمشيئة الله تعالى، وذلك في فندق "ماريوت كورت يارد) بحي الهدا في مدينة الرياض (الواقع بجانب كوبري حي السفارات)، وسيعقب ذلك بمشيئة الله إقامة المؤتمر الصحافي للمدربان "السعودي" سامي بن عبدالله الجابر و"الأوروجوياني" خوزيه دانيال كارينيو في الفندق ذاته، وسيتم في نهاية المؤتمر إلتقاط الصور التذكارية لمدربا الفريقين مع كأس البطولة. النصر يقترب من تحطيم رقم الشباب في عدد المباريات المتتالية بدون خسارة يبدو أن نادي النصر يسعى إلى أن يكون هذا الموسم استثنائيا في تاريخ الدوري من خلال تسجيل ارقام قياسية غير مسبوقة. حيث يفصل نادي النصر اربع مباريات فقط عن معادلة الرقم القياسي لنادي الشباب في عدد المباريات المتتالية في بطولة الدوري دون خسارة, حيث وصل النصر يوم أمس بانتصاره على الفتح إلى 30 مباراة, فيما كان الشباب قد وصل الموسم الماضي الى 34 مباراة. وكانت آخر خسارة تلقاها النصر في الدوري أمام الاهلي في الموسم الماضي وانتهت بـ 2-1 في ملعب الشرائع. يشار إلى أن النصر قد عادل يوم أمس الرقم القياسي الذي سجله نادي الهلال عام 2004 في عدد الانتصارات المتتالية بتاريخ الدوري, حيث نجح في تحقيق 11 فوز متتالي, وفي حال فوزه على الفيصلي في الجولة المقبلة سيكون قد كسر رقم الهلال بـ12 فوزاً. بدء بيع تذاكر نهائي كأس ولي العهد.. وتوقعات بنفاذها خلال ساعات
قامت مؤسسة البريد السعودي عند الساعة الثامنة من صباح يوم الاربعاء بطرح جميع تذاكر المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد والتي تجمع ( النصر بالهلال ) من خلال مكاتب البريد السعودي وعددها ستة عشر مكتب بمدينة الرياض. وهي ( مكتب البريد المركزي بطريق الملك عبدالعزيز ـ البريد الممتاز بطريق الملك فهد ـ العليا ـ المرسلات ـ الملز ـ السليمانية ـ الممتاز بالملقا ـ الشفا ـ البديعة ـ حي الوادي ـ النسيج ـ السفارات ـ المصيف ـ حي السلام ـ الصناعية الأولى ـ الصناعية الثانية ) وفق التالي:- ـ يومي الأربعاء والخميس ( من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ليلاً ). ـ يوم الجمعة ( من الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة عصراً وحتى الساعة الثانية عشر مساء ). ـ يوم السبت ( من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً ).
صحيفة سبورت
كارينيو والعمدة يتحدثان عن تحضيرات النصر لنهائي الكأس يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدا الخميس مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عماد الحوسني . وسيتحدث المدرب الأوروغواياني دانييل كارينيو والمهاجم العماني عماد الحوسني عن استعدادات الفريق للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد والتي تجمع النصر بالهلال مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي . اتحاد الكرة يكشف عن موعد الاجتماع الفني لمباراة الهلال و النصر تقرر إنعقاد الإجتماع الفني الخاص بمباراة فريقا الهلال والنصر النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل (الساعة الـ 30 : 1 ظهراً) بمشيئة الله تعالى، وذلك في فندق “ماريوت كورت يارد) بحي الهدا في مدينة الرياض (الواقع بجانب كوبري حي السفارات)، وسيعقب ذلك بمشيئة الله إقامة المؤتمر الصحافي للمدربان “السعودي” سامي بن عبدالله الجابر و”الأوروجوياني” خوزيه دانيال كارينيو في الفندق ذاته، وسيتم في نهاية المؤتمر إلتقاط الصور التذكارية لمدربا الفريقين مع كأس البطولة. بدورها، يسر لجنة الإعلام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم دعوة جميع رجال الصحافة والإعلام ومراسلي القنوات ووكالات الأنباء من مختلف وسائل الإعلام لتغطية الإجتماع الفني والمؤتمر الصحافي.
صحيفة قووول أون لاين
سامي الجابر يواجه كارينيو الجمعة في مؤتمر الماريوت تقرر انعقاد الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريقا الهلال والنصر النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، بعد غدا الجمعة (الساعة الـ 30 : 1 ظهراً)، وذلك في فندق (ماريوت كورت يارد) بحي الهدا على طريق مكة المكرمة في مدينة الرياض (الواقع بجانب كوبري حي السفارات)، على أن يعقب ذلك إقامة المؤتمر الصحافي للمدربين السعودي سامي بن عبدالله الجابر والأوروجوياني خوزيه دانيال كارينيو في الفندق ذاته، وسيتم في نهاية المؤتمر التقاط الصور التذكارية لمدربي الفريقين مع كأس البطولة. ووجهت لجنة الإعلام بالاتحاد السعودي لكرة القدم دعوة جميع رجال الصحافة والإعلام ومراسلي القنوات ووكالات الأنباء من مختلف وسائل الإعلام لتغطية الاجتماع الفني والمؤتمر الصحا في.
صحيفة العصر
مناورة وتدريب خفيف للاعبي النصر
خاض لاعبي فريق النصر الكروي الاول تدريبات خفيفة بعد مشاركتهم يوم أمس في لقاء الفريق امام الفتح والذي انتصروا فيه 2-1 في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين , و فرض الاورجواني دانيال كارينيو المدير الفني للفريق على اللاعبين الاساسيين في لقاء الامس خوض تدريب خفيف فيما اخضع لاعبي الاحتياط لتمارين لياقية وتكتيكة ومناورة كروية في منتصف الملعب استعداداً لخوض النصر للمباراة النهائية على كاس ولي العهد يوم السبت المقبل امام الهلال , فيما شدد كارينيو وفقاً لصحيفة " النادي " على أهمية أغلاق التدريبات ليومي الخميس والجمعة بهدف وضع التكتيك المناسب للمواجهة .
الكلمات البحثية: أخبار_النصر،, فوز_النصر, مباريات_النصر،, نتائج_النصر،