المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 30-01-2014 03:21 مساءً 20.4K
المصدر -  

جدة _ محمد المالكي

تصوير : مساعد العتيبي

**************

رعى معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبد الرحمن آل ابراهيم *وبحضور سعادة مدير عام التشغيل والصيانة حفل تكريم وتوديع المتقاعدين . من منسوبي المؤسسة العامة لتحلية المياه ( الساحل الغربي )

*في تمام الساعة التاسعة بعد عشاء يوم الأربعاء 28/3/1435هـ *الموافق 29/01/2014م حيث كان في استقبال معاليه عند وصوله سعادة مدير عام فرع *المؤسسة العامة لتحلية المياه بالساحل الغربي *المهندس /محمد الشهيب *وسعادة نائب المحافظ للتشغيل والصيانه المهندس / محمد فرحان وسعادة مدراء المحطات *وسعادة مدراء الشعب ورؤساء الأقسام بالساحل الغربي .

**بعد ذلك بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها القارىء / عبد الله السيد *ثم ألقى سعادة مدير الساحل الغربي المهندس / محمد عايض الشهيب* كلمة رحب فيها بمعالي المحافظ والمتقاعدين وضيوف الحفل .

وقد كان لكلمة المتقاعدين في الحفل قولا حيث / تلاها نيابة عنهم المهندس متقاعد /سعود الأحمدي .

تلى ذلك كلمة لمعالي المحافظ آل ابراهيم و كلمته التي أضفت على الحاضرين جو السعادة والأخوة تجسدت في تجشم معاليه السفر والحضور رغم انشغاله وبعد المسافة في هذه الأمسية وقال معاليه :نحن نودّع هؤلاء الإخوة الأفاضل ونجدد العهد والوعد لهم، بأن يكون القادم امتدادًا لمسيرتهم وتكملة للبنات، التي وضعوها في بنيان المؤسسة وأثمرت عن الكثير من الإنجازات، التي نفاخر بها الآن، آخرها ماتحقق من مشروعات سقيا لحجاج بيت الله الحرام في هذا العام والأعوام السابقة.

واشار معاليه الى أن هذه اللفتة نبعت من كون الموظفين قد شاركوا طوال سنوات خدمتهم في المضي قدما في بناء هذا الصرح وتحسينه وبمساندة أسرهــم *الذين كان لهم نصيب في هذا التكريم مشاركين ومشكورين .

وطلب الله أن يوفق المتقاعدين في حياتهم العائلية والعملية المستقبلية ووأكد في حديثه أن المؤسسة سعدت في كونهم أحد دعائم هذه المنشأة الحيوية وستظل تذكر رجالا ساهموا في بناء هذا الصرح الشامخ , كما رحب معاليه بالحاضرين وشكرهم على حضورهم واثنا على تنظيم الحفل والعاملين عليه . كما* وكان لفقرات الحفل النصيب ألأكبر . وقد إحتوى الحفل على الكثير من الفعاليات منها اوبريت مسيرة عطاء وقصيده لشاعرالمليون *فهد الشهراني*كان نصها كما يلي :

*

عقب ذلك تفضل معالي المحافظ بتسليم شهادات الشكر والتقدير للمتقاعدين والدروع التذكارية والهدايا للمشاركين والراعين للحفل والمستقيلين وتمنى لهم حياة سعيدة آمنة مستقرة. بعد ذلك تناول معاليه وصحبه الكرام والمكرمين طعام العشاء بهذه المناسبة ثم غادر الحفل بكل حفاوة وتكريم .

*

من جانبها التقت"*صحيفة الغربية" بسعادة مدير الساحل الغربي المهندس / محمد الشهيب* . على هامش حفل التكريم الذي شكر معالي المحافظ على حضوره وتشريفه بتكريم الزملاء المتقاعدين وهي كما ذكر ليست بمستغربة.من معاليه فقد عودنا دوما

بحنوه وتفضله علينا في كل مناسبة متوجا لها بعطائه الا محدود ومحفزا اساسي للعاملين في كل المجالات وعبر كل المناسبات . واذ يشكر جميع من تفضل بالحضور وشارك في انجاح هذا الحفل المنقول عبر قناة الدانة ليشاهدة بقية الزملاء في منازلهم . داعيا لكل المتقاعدين بحياة مديده بين اسرهم ودعا لهم بطول العمر في طاعة الله والالتزام بأومره سبحانه . وختم حديثه مشيدا بصحيفة الغربية لتغطيتها الحفل والاهتمام بالمناسبات الوطنية .

*

من جانب أخر فقد اقيمت فعاليات في القسم النسائي إحتفاء وتكريما لزوجات* المتقاعدين وشاركو جميع ألأسر فرحة تكريم ازواجهم وكانوا* مساء البارحة جنب الى جنب في القاعة المقابلة يتابعون مجريات الحفل والتكريم وهم سعداء بتلك النهاية التى تشرفوا بها كونهم من وقف بجانبهم طوال حياتهم العملية وحتى الختام الذي كان فخرا لهن وله اثر عظيم في نفوسهم *

وقد أشادوا *الحضور في القسم النسائي بجمال التنظيم* وحسن الاحتفاء والترحيب بهن* وكرموا كما كرم رجالهن بأجمل الفاعليات التى خصصت للنساء بعد* نهاية حفل الرجال .* وتقدموا بالشكر للمشرفة والقائمين على الحفل بالاضافة لسجل *دونت زوجات المتقاعدين كلماتهم *بهذه المناسبة .

*

هناك لقاءات على هامش الحفل *مع المسئولين والمهتمين والمنظمين من العنصرين الرجالي والنسائي في المؤسسة سيكون لها مساحة على صفحات الصحيفة تبعا في القريب العاجل .

 

البوم صور متكامل *عبر *الرابط التالــي*

* *** * * * * * * * *