المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
المسعد: نجهز لإجتماع لمجلس جمهور النصر والهلال
بواسطة : 28-01-2014 10:10 مساءً 17.6K
المصدر -  

نواف الجبني - الرياض:

*قال عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض بأنه يجهز لإقامة إجتماع لأول مرة لمجلس جمهور ناديا الهلال والنصر وذلك من أجل الخروج بأفضل صورة خلال نهائي كأس ولي العهد بين الفريقين الذي سيقام مساء السبت المقبل والذي يتوقع أن يتابعه 60 ألف متفرج من المدرجات، واضعاف ذلك بكثير عبر شاشات التلفاز.

*

وأجرت نسيج الرياضية حوارا مع المسعد مساء أمس على هامش قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

*

ماهي استعداداتكم لنهائي كأس ولي العهد بين النصر والهلال؟

*

الاستعدادت قائمة من فترة وهناك اجتماع ظهر يوم غد الأربعاء مع كل الجهات المعنية بالتنظيم سواء الرابطة أو الأندية التي ستلعب في النهائي وعلى ضوء هذا الاجتماع ستصدر قرارات تساهم بإذن الله في إنجاح هذا النهائي.

*

وفي يوم الخميس هناك اجتماع لمجس جمهور ناديا الهلال والنصر وهذا الاجتماع يقام لأول مرة وذلك لوضع التنظيمات ودخول الجمهور والهتافات والتشجيع واللافتات والتي تساهم في إنجاح هذا العرس الذي من المتوقع أن يتواجد به 60 ألف متفرج في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، وهناك اتفاق مع شركة صلة لتوزيع التذاكر يوم المباراة.

*

هل هناك تقسيم للجماهير؟

*

بالطبع سيكون هناك تقسيم وهو الأمر الذي يحدث دائماً في مثل هذه المباريات الكبيرة، حيث سيكون الجهة الشمالية للنصر والجهة الجنوبية للهلال.

*

ماذا عن الحضور النسائي في مباراة النصر والعروبة؟

هذا لايعتبر حضور نسائي وإنما هي دعوة من مجلس الشورى لوفد من الكونجرس الأمريكي لمشاهدة مباراة النصر والعروبة، وهو الأمر الذي لن يحدث في المباراة النهائية بسبب عدم تلقينا دعوة من مجلس الشورى.

*

والحضور النسائي يكون محصورا في مباريات معينة مثل البطولة الآسيوية وفي مناسبات لها طابع خاص وذلك بعد التواصل مع السفارات التي يكون لها شأن بالمباراة.

*

هل هناك مفاجآت في المباراة النهائية؟

*

هناك اجتهادات من جمهور الناديين على طلب وضع لافتات تزيد من جمالية اللقاء، إضافة إلى مساهمات من شركة صلة.

*

هل ستتاح الفرصة للجمعيات الخيرية لحضور المباراة؟

إذا كان هناك طلب من أي جمعية للحضور فنحن نرحب بذلك خاصة أن هناك توجيه بهذا الأمر.

*

كيف سيكون دخول المصورين للمباراة النهائية؟

بطبيعة الحال سيكون لها ترتيب مغاير، حيث سيتم السماح لثلاثة مصورين للصحف الورقية وعدد أقل للصحف الإلكترونية، وهذا الأمر سيتضح بشكل كبير بعد الانتهاء من الإجتماع الذي سيقام غدا الأربعاء.