المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
كارينيو: فوجئنا بهدف العروبة والجيزاوي قد يشارك كحارس
بواسطة : 26-01-2014 04:12 صباحاً 6.0K
المصدر -  

الرياض:

* *أكد مدرب فريق النصر دانيال كارينيو بأنهم تفاجئوا بتقدم فريق العروبة لذلك لم يعرفوا كيفية التعامل مع مجريات الشوط الأول ولكن تغير الوضع في الشوط الثاني واستطعنا قلب النتيجة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة النصر والعروبة والتي كسبها النصر (2-1)، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري جميل السعودي لكرة القدم.

وقال كارينيو: لقاء غريب لم نتوقع ان تسجل العروبة مبكراً وهذا الهدف صعب علينا المباراة خاصة في الشوط الأول والذي لم يكن إنهاء الهجمة لدينا بالشكل الصحيح وبين الشوطين غيرنا الطريقة بفتح اللعب على الأطراف حيث أوعزنا لعوض خميس اللعب على الخط بدون الدخول للعمق مما أوجد لدنيا حلول جائت من هدفي اللقاء بواسطة البرازيلي إيلتون والذي تواجد بشكل أساسي في صندوق عمليات العروبة حتى بعد دخول السهلاوي الذي كان يلعب خارج الصندوق بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين.

وأضاف: حققنا الأهم في المباراة هو الفوز وحصد النقاط وهناك مكاسب أخرى حيث ظهر اللاعبون الذين لا يشاركون بصفة مستمرة بشكل جيد ومطئمن.

وعن عدم تغيير الحارس العنزي بعد تعرضه للشد قال: سألنا العنزي وأجاب بأستطاعته إكمال المباراة وهو نفس رأي الجهاز الطبي ولذلك لم نقم بالتبديل وأدخلنا عبدالرحيم الجيزاوي الذي يلعب كمهاجم وفي استطاعته اللعب أيضا كحارس مرمى (قالها ضاحكا).