المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
أخبار النصر السبت 25 يناير 2014
بواسطة : 25-01-2014 04:35 مساءً 6.7K
المصدر -  
جريدة الاقتصادية
السويح: الإرهاق كبلنا*
فهد الذيابي من الرياض
أكد التونسي عمار السويح مدرب فريق الشباب المكلف لكرة القدم، أن التعادل أمام الاتفاق أمس في الجولة 19 من دوري عبد اللطيف جميل غير مرضٍ.
وقال عقب نهاية المباراة "التعادل ليس مرضيا بالنسبة لنا، فريقي لم يكن جيدا في الشوط الأول، وهذا يعود للإرهاق البدني الذي يعانيه أغلب اللاعبين نتيجة ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، ولكن الأداء تحسن كثيرا في الشوط الثاني، إلا أننا لم نستغل الفرص التي تهيأت لنا".
وعن إشراكه اللاعب الصليهم قال: "أشركت الصليهم لمساعدة زميله حسن معاذ المرهق لياقياً وكذلك البحث عن حلول هجومية".
وشدد على أنه استبعد المدافع ماجد المرشدي، والمهاجم عماد خليلي للإصابة، لأنه لم يرغب في المجازفة وإشراكهما في المباراة خوفا من تفاقم الوضع وبالتالي فقدانهما في مقبل المباريات.
من جانبه، شدد الكرواتي جوران مدرب الاتفاق على أنه تعمد أن يلعب الشوط الأول مدافعا لمعرفته بقوة الشباب خاصة في الأطراف، لذا عمل على منع ظهيريه من التقدم. وأضاف "في الشوط الثاني غيرت تكتيكي وطلبت من اللاعبين سرعة الهجوم خاصة من الأطراف ووصلنا إلى مرماهم ولكن لم نوفق في استثمار الفرص التي تهيأت لنا".
ولفت إلى أن لاعبيه يقدمون مستويات جيدة، وأنه راض عنهم تماما.
جريدة هاي كورة
سويح الشباب غير راضي عن التعادل امام الاتفاق
يرى مدرب فريق الشباب لكرة القدم التونسي عمار السويح أن النتيجة (0-0) التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الاتفاق لم تكن مرضية.
وقال فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء : “بحثنا عن فوز وحصد نقاط المباراة الثلاث ولكني أعلم تماماً أن اللاعبين مرهقين تماماً ولدينا غيابات تمثلت بفرناندو وماجد المرشدي وعماد خليلي وهم عناصر مهمة”.
اضاف : “حصلنا على فرص جيدة لم نستغلها كما يجب ولكن الفريق عانى بسبب الارهاق ويهمنا أن نجهز اللاعبين للمباريات المقبلة فمن الصعب أن نعتب على اللاعبين وهم للتو لعبوا مباراة قوية أمام النصر ولكن الأهم أن نظهر بشكل إيجابي خلال المقابلات المقبلة”.
يذكر ان الشباب تعادل امام الإتفاق بدون اهداف.
جريدة الرياض
الشباب يتعادل سلبياً مع الاتفاق.. والفيصلي يتفوق على الفتح
تعادل الشباب والاتفاق سلبياً في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض وإرتفع رصيد الشباب لـ28 نقطة في المركز الرابع بينما صعد الإتفاق للمركز السابع بـ22 نقطة.
الفيصلي - الفتح
وحقق الفيصلي فوزاً ثميناً على الفتح 2-1 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم (الجمعة) على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الـ 19 من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، وقلب الفيصلي الطاولة على الفتحاويين إذ حول خسارته بهدف مهاجم الفتح الكونغولي دوريس سالمو (8) إلى فوز مستحق بهدفي الأردني ياسين البخيت (49) والبرازيلي نيكاسيو (61)، واستحق الفيصلي نقاط المباراة الثلاث قياساً على المستوى الذي قدمه في المباراة.
جريدة جول.كوم
الشباب يرتقي إلى المركز الثالث مؤقتاً بتعادله سلبياً أمام الاتفاق
وحظوظه في الاحتفاظ بهذا المركز مرهونة بمباراة الديربي
متابعة | محمد طولان
بدأ اللقاء هادئاً من قبل الفريقين خشية استقبال أحد الفريقين هدفاً مبكراً يربك حسابات كلا المدربين , وإن مالت الكفة الهجومية قليلاً لصالح الشبابيين , فالعرضيات الشبابية لم تتوقّف طيلة *الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء ولكن دون جدوى أو خطورة حقيقة , وحول بعدها لاعبو الشباب العرضيات إلى تصويبات بعيدة المدى , فكانت أولى الفرص التي كان يمكن أن تكون هدفاً عن طريق اللاعب عمر الغامدي في الدقيقة 15 ولكن الحارس الاتفاقي ردّها بثبات خارج الملعب.
لم تثمر النصف ساعة الباقية من هذا الشوط عن أى فرص حقيقية بل كانت بعض المناوشات فقط من قبل لاعبي الشباب لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً فلم يستط الهجوم الشبابي قنص أى هدف ينهي به المباراة التي استحوذ عليها معظم فتراتها , وهدد المرمى الاتفاقي أكثر من مرة , ليفشل الفريقان في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفهما خاصةً الفريق الاتفاقي , حيثُ إرتقى الشباب للمركز الثالث مؤقتاً برصيد 28 نقطة في إنتظار مباراة الأهلي الليلة , فيما رفع الاتفاق من رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب.
كماتشو : الهلال والأهلي يتفوقان على الشباب .. وشخص سيء أنهى علاقتي بالكرة السعودية
ويؤكد اعتزازه بفترة لعبه في الكرة السعودية
متابعة | محمد حمدي
أبدى اللاعب البرازيلي "مارسيلو كماتشو"، نجم الهلال والأهلي والشباب السابق، عن فخره واعتزازه بالفترة الكبيرة التي لعب خلالها في الدوري السعودي، مؤكداً أن الثلاثة أندية التي لعب بين صفوفها لها مكانة كبيرة لديه، خاصة وأنه حصل على البطولات معها جميعاً .
وفي تصريحات للموقع الرسمي لقناة الدوري والكأس القطرية، قال كماتشو :"أعتز باللعب للأندية الثلاثة وكل منها له مكانة في قلبي، وخصوصا أنني حصلت على البطولات مع كل منها، وهو ما أسهم في ارتفاع رصيدي وقيمتي وجعل كل الأندية ترغب في التعاقد معي " .
وحول الفارق بين أندية الهلال والأهلي والشباب، أوضح اللاعب :" الأندية الثلاثة كبيرة، ولكن الهلال والأهلي يتفوقان لامتلاك كل منهما جمهوراً كبيراً.. صحيح أن الشباب لديه جمهورٌ مخلصٌ، ولكن ليس بحجم الهلال والأهلي ".
وعن الأسباب التي دفعته إلى الرحيل عن الكرة السعودية، وتغريداته التي أثارت أزمات كبيرة مع ناديه السابق الشباب أشار كماتشو :" شخصاً سيئاً تسبّب في إنهاء علاقتي بالكرة السعودية، وأرفض الإفصاح عن اسمه " .
وتابع :" مازلت أغرّد على حسابي باسم كماتشو مارسيلو.. والمشكلة لم تكن في التغريدات، ولكن شخصاً سيئاً هو مَن تسبّب في إنهاء علاقتي بالكرة السعودية بعدما قال كلاماً غير صحيح عن حوارٍ بيني وبين زميلي تياغو نيفيز، وكل هذا الكلام كذب ولم يحدث ولم أخطئ في حق أي نادٍ سعودي ولا في الكرة السعودية التي أقدرها وأحترمها *" .
 
\