المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
أبو هشهش: الحكام "يخربون" طعم الكرة السعودية
بواسطة : 24-01-2014 10:37 مساءً 7.3K
المصدر -  

الرياض :

* شن اللاعب الأردني المحترف في صفوف التعاون شادي أبو هشهش هجوما على التحكيم السعودي، وذلك عقب خسارة فريقه أمام الشعلة بهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في بريدة ضمن الجولة 19 من دوري عبد اللطيف جميل.

*

"وقال أبو هشهش في تصريحات تلفزيونية:" الحكام يخربون طعم الكرة السعودية"، مضيفا "حسدناهم في الأشهر الماضية كانوا "ماشين معنا كويس.

*

وأكد أبو هشهش أن الحكم حسين الستري الذي أداء مباراتهم أمام الشعلة صرف لهم ركلتي جزاء واضحتين وضوح الشمس، متحديا أي شخص يقول غير ذلك.

*

وعزى أبو هشهش الخسارة في الدقيقة الأخيرة الى عدم التركيز واندفاعهم الى الأمام للتسجيل، مؤكدا أنهم سيطروا على 90 دقيقة في المباراة ورغم ذلك تلقوا هدفا وخسروا اللقاء، ووعد أبو هشهش جماهير التعاون بالتعويض في مقبل المباريات.

*

من جهته قال محمد القاسم رئيس نادي التعاون أن حكم المباراة أمام الشعلة قلب الموازين، وأن أخطاءه كانت مؤثرة، وقال القاسم أن الحكام غير معرضين للعقاب.

*

وذكر أنهم لا يستطيعون التحكم في مشاعر الجماهير الغاضبة والتي عبرت عن غضبها على الحكم لحظة خروجه من أرضية الملعب، وهي ردة فعل طبيعية بعد شعورها بالظلم، وحمل القاسم إدارة الملعب مسؤولية حماية الحكام، وقال أن الحكم يجب أن لا يخرج من البوابة التي يتواجد فيها جمهور التعاون، ولا توجد "خراطيم" لحمايتهم لحظة الخروج، لذلك اضطروا للخروج من بوابة أخرى غير التي اعتادوا الخروج عبرها.

*

وقال أن أخطاء الحكم تحز في النفس وتؤثر على اللاعبين، مؤكدا أن فريقه قادر على تجاوز هذه الخسارة في المباريات القادمة.

*