المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
أخبار النصر الجمعة 24 يناير 2014
بواسطة : 24-01-2014 06:41 مساءً 6.6K
المصدر -  
صحيفة الرياض
النصر يفسخ عقد شايع بالتراضي.. والإدارة تكرم اللاعبين براتب
قررت ادارة النصر فسخ العقد للاعب الوسط شايع شراحيلي، وتوقيع عقد جديد بدءاً من الفترة الصيفية القادمة، بعد ان تكفل رئيس النادي الامير فيصل بن تركي برفع عقد اللاعب الى اربعة ملايين ريال عن كل موسم، بعد ان كان اللاعب يتقاضى مليوني ريال في العقد السابق الذي وقعه في التاسع من ابريل 2013، ويمتد العقد الجديد حتى 2019 بعد موافقة اللاعب على التجديد، معتبراً ذلك التجديد حافزا كبيرا لتطوير مستواه.
وكان الامير فيصل بن تركي، قد عقد اجتماعاً مع شايع قبل مواجهة الشعلة الماضية، وابلغه بخطوة توثيق العقد الجديد الذي يأتي نظير المستوى المميز الذي يقدمه شايع مع النصر في الاستحقاقات الماضية، ونال ثناء الكثير من النقاد الذين رشحوه لنيل نجومية الموسم.
من جانب اخر، ابعد المدرب الاورغوياني، يحيى الشهري وشايع شراحيلي عن القائمة الاساسية التي سيدخل بها في مواجهة العروبة غدا السبت على ارض استاد الملك فهد الدولي، حيث سيكون الثنائي ضمن قائمة البدلاء في المباراة، الى جانب التون وحسن الراهب وعبده عطيف وجمعان الدوسري، فيما ستكون القائمة الاساسية مكونة من عبدالله العنزي وكامل المر ومحمد عيد ومحمد حسين وحسين عبدالغني، فيما سيعوض الجزائري مراد دلهوم غياب ابراهيم غالب، وسيكون بجانبه عوض خميس ومحمد نور وعبدالرحيم الجيزاوي، في حين سيقود الثنائي عماد الحوسني ومحمد السهلاوي خط المقدمة.
*ويسعى المدرب كارينيو الى تدوير اللاعبين خلال مواجهتي العروبة والفتح، واللتان تسبقان مواجهة الهلال في نهائي كأس ولي العهد السبت ما بعد القادم، حيث سيجري كارينيو عدة تغييرات ايضاً على تشكيلة مواجهة الفتح الثلاثاء القادم، بعد ان ابلغ اللاعبين بذلك قبل انطلاقة تدريب الامس. *وصرفت ادارة النصر امس راتب شهر للاعبين اضافة لمكافاة الفوز في المباريات الثلاث الاخيرة امام الرائد والشعلة، بالاضافة الى مواجهة الشباب في مسابقة كأس سمو ولي العهد، وتبلغ المكافأة 28 الف ريال للاعبين الاساسيين، فيم سيتقاضى اللاعبون البدلاء 20 الف ريال، وكان لاعبو النصر قد تلقوا 20 الف ريال ثمن التفوق على الشباب في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، عن طريق ثلاثة من اعضاء الشرف وهم عبدالله العمراني ومحمد الساير عشرة الاف ريال، فيما قدمت شخصية نصراوية عشرة الاف اخرى.
ومن جهة أخرى اقتحم نسر تدريب النصر امس، ما أثار هلع اللاعبين والجهاز الفني، قبل ان يتمكن مدرب الحراس هيغيتا الامساك به، قبل ان يقدم الماء له وسط ضحكات الجميع.
"العنزي" يجدد ولائه للنصر السعودي بخمس سنوات
قررت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة الأمير فيصل بن تركي تجديد عقد حارس مرمي الفريق الأول عبدالله العنزي لمدة خمس أعوام قادمة.
حيث أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن نجاح إدارة النادي برئاسة"بن تركي" في تجديد عقد حارس الفريق المتألق عبدالله العنزي .
وكان "العنزي" قد تألق بشكل لافت في مواجهة الدور قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد أمام نادي الشباب والتي قاد فيها فريقه للتأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة الهلال .
وتم توقيع العقد الجديد في حضور كلاً من الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ومدير الكرة سالم العثمان .
ويأتي تجديد تعاقد "العنزي" خلال خطة الادراة النصراوية بالإحتفاظ بنجوم الفريق, بعد التجديد لمحمد السهلاوي مهاجم الفريق.
ومن جانبه عبر الحارس عن سعادته البالغة بالتجديد عبر حسابه الخاص علي "تويتر" حيث قال: " اللهم لك الحمد تم تجديد عقدي لمدة ٥ سنوات لم تكن هناك مفاوضات مكالمه لمدة نصف دقيقه من كحيلان وتم الاتفاق شكرًا ابو تركي شكرًا جمهور الشمس".
صحيفة اليوم
النصر يجدد عقد حارس مرماه العنزي حتى 2019
أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم اليوم الخميس عن تجديد عقد حارس مرماه عبدالله العنزي لمدة خمس سنوات بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب مع الفريق في الموسمين الماضيين.
ويرتبط العنزي بعقد مع إدارة نادي النصر حتى نهاية الموسم القادم إلا أن رغبة إدارة النادي توافقت مع رغبة اللاعب مما دفع الطرفين للاتفاق على تجديد العقد وتعديل بنوده المالية.
ويعد العنزي أبرز حراس المرمى في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي وساهم بشكل كبير في صدارة فريقه المطلقة لجدول ترتيب الدوري.
وأبدى العنزي سعادته بتجديد العقد وتمنى أن يوفق في المرحلة المقبلة ويقدم مستويات مميزة, وقال: “مفاوضاتي مع رئيس مجلس ادارة نادي النصر الامير فيصل بن تركي بن ناصر لم تستغرق دقائق واتفقنا على التجديد بقيمة مالية محددة”.
صحيفة الحياة
النصر يجدد عقد حارسه العنزي لخمس سنوات
أعلنت ادارة نادي النصر متصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الخميس تجديد تعاقد الحارس عبد الله العنزي لخمس سنوات مقبلة اعتبارا من بداية الموسم القادم.
جرى التوقيع بحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وسالم العثمان مدير النشاط الرياضي.
ويلعب العنزي البالغ من العمر 23 عاما في الفريق الاول لنادي النصر منذ 2009 كما بدأ مسيرته مع المنتخب السعودي في 2011.
النصر يقترب من تجديد عقد مهاجمه حسن الراهب
يبدو أن الرسالة التي أراد حسن الراهب، مهاجم فريق النصر السعودي، إيصالها الى رئيس ناديه الأمير فيصل بن تركي قد أثمرت عن تحرك سريع من الإدارة النصراوية لتجديد عقده الاحترافي وتأمين مستقبله مع النادي العالمي.
وفتحت الإدارة الصفراء خطاً ساخناً مع أحمد القرون، وكيل أعمال الراهب، لبحث أمر تجديد العقد والتوصل الى مبلغ مرضي للطرفين يتم بموجبه بقاء الراهب لاعباً نصراوياً في الأعوام المقبلة.
وكان الراهب قد فضل عدم الاحتفال بالهدف الثمين الذي أحرزه في الشوط الاضافي الاول في مرمى الشباب وتأهل النصر بفضله الى المباراة النهائية لمنازلة الغريم التقليدي الهلال في الأول من فبراير على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وبعد المباراة أكد الراهب لبرنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس ويعرض على قناة العربية أنه يشعر بالألم وأراد أن يعبر عن ذلك بطريقة مؤدبة دون تصعيد الموقف اعلامياً واقتراف أي خطأ بحق النصراويين، متمنياً أن تصل الرسالة الى الامير فيصل بن تركي.
صحيفة الجزيرة
كارينيو يهدي جماهير العالمي بطاقة النهائي
تقدم الاوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر السعودي بالتهنئة لجماهير فريقه بعد الفوز على الشباب والتأهل لنهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.
وقال كارينيو: "اللقاء كان قوياً بين النصر والشباب، وبحثنا عن التسجيل المبكر ولكن فوجئنا بمنافس قوي ومتماسك بشكل كبير، والنصر لعب بطريقة فنية جيدة في الشوط الاول، وأيضاً الشباب بادل الفريق النصر نفس المستوى، والمحاولات كانت عديدة ولكن لم نوفق في التسجيل".
وتابع: "السيطرة الميدانية كانت لصالح النصر، والشباب ركز على المرتدات السريعة في معظم أوقات اللقاء الا في الشوط الثاني الذي اختلف تكتيكياً نوعاً ما، وسيطر الشباب على بعض دقائقه خاصة بعد ان حصل على جرعة أكبر من الثقة، وتحكم الفريق في مجريات اللعب ورغم ذلك فإن الفرص ظلت متكافئة من الفريقين".
واختتم حديثه "في الأشواط الاضافية بطبيعة الحال من يسجل من يكسب اللقاء، ونجح النصر في التسجيل وحسم اللقاء بناء على الفرص التي أتيحت للفريق مع بداية الشوط، ولعبنا أمام فريق كبير وخاض مواجهة كبيرة، ونحن سعداء بالتأهل ومن حسن الحظ من جديد أن نتواجد في نهائي كأس ولي العهد".