المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
شركة دوبلايز وأكاديمية رونالدينيو لكرة القدم تخططان لافتتاح فرع جديد في المملكة العربية السعودية
بواسطة : 05-10-2016 08:31 مساءً 11.0K
المصدر -  

كشفت شركة ’دوبلايز‘ المتخصصة في تنظيم الأنشطة الرياضية الترفيهية في دبي وأبوظبي عن عزمها لتوسيع رقعة أعمالها الإقليمية لتصل إلى المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم (RSA) *وهي منشأة رياضية مغلقة مكيفة بالكامل في جدة العام المقبل.

وسوف تفتتح ’دوبلايز‘ هذه الأكاديمية التي تمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع من الملاعب الرياضية الداخلية والخارجية لتكون أول منشأة للرياضات المتعددة مملوكة بالكامل لها في شمال جدة خلال الربع الأول من عام 2017.

وقام رونالدينيو، نجم منتخب البرازيل ونوادي برشلونة وإي سي ميلان وباريس سان جيرمان لكرة القدم بزيارة دبي الأسبوع الماضي للوقوف على سير العمل في أكاديمية الكرة التي تحمل اسمه، والتي تتخذ مقرها في منشأة ’كورة دوم‘ الرياضية تحت إدارة شركة ’دوبلايز‘ في نادي الوصل الرياضي، الجداف في دبي.

وبهذه المناسبة، قال السيد رافي بوساري، الشريك المؤسس لـ ’دوبلايز‘: "لطالما شكل نقل المفهوم الناجح لبطولات الدوري للهواة إلى المملكة العربية السعودية محوراً أساسياً لاستراتيجية التوسع الإقليمي لدينا. ويدل انطلاق رحلتنا نحو السعودية مع فرع لأكاديمية رونالدينيو لكرة القدم، المنشأة المغلقة للرياضات المتعددة، على تميز منتجاتنا رفيعة المستوى وكفاءة استراتيجيتنا لتحقيق النجاح المطلوب".

وأضاف: "تنبض أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم بروح كرة القدم البرازيلية التي تمتاز بالشغف والمتعة من خلال أسلوب رونالدينيو المتميز، وتتوافق بشكل مثالي مع مهمة ’دوبلايز‘ المتمثلة في ’ربط المجتمعات من خلال الرياضة‘. ونحن على ثقة بأن استراتيجيتنا التي تعتمد على شعار ’البناء أولاً، التنظيم ثانياً‘ في الدخول إلى المملكة سوف تؤثر في المجتمع بشكل بنّاء من خلال توفير وصول سهل إلى الرياضة بأسعار معقولة للجميع".

لعب رونالدينيو دوراً بارزاً في فوز منتخب البرازيل ببطولة كأس العالم عام 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية بالإضافة إلى فوزه ببطولة الدوري مرتين، كما تمكن خلال الفترة التي قضاها مع نادي برشلونة الإسباني من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وجائزة الكرة الذهبية عام 2005. ومن جانبه يتوقع تحقيق الكثير من الإنجازات الرائعة مع استعداده لافتتاح أكاديميته بمفهومها المبتكر الذي تم تطويره محلياً للمرة الأولى في أكبر دولة في المنطقة.

وحول ذلك، قال رونالدينيو: "لقد منحتني دبي فرصة للتعرف على المنطقة واكتشافها، ويسرني للغاية أن أنقل ’أكاديمية رونالدينيو لكرة القدم‘ إلى المملكة العربية السعودية، التي تعد واحدة من أكثر البلدان حيوية وازدهاراً في المنطقة إضافة إلى كونها منبعاً للمواهب الرياضية الرائعة على صعيد آسيا. وأنا متشوق لاكتشاف المواهب الناشئة من الهواة وصقل مهارات الجيل الجديد من اللاعبين السعوديين في أكاديميتنا الجديدة."

وأضاف النجم العالمي الحائز على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم من فيفا لمرتين على التوالي: "لقد وجدنا في ’دوبلايز‘ شريكاً مثالياً يمنحنا التوازن الصحيح بين إدارة مشروع الأكاديمية من جهة وتطوير فرص التوسع الأكبر في المنطقة من جهة أخرى".

ويجدر بالذكر أن أكاديمية رونالدينيو للكرة (RSA) فتحت أبوابها بدبي في وقت سابق من العام الجاري وتعد الأولى من نوعها في المنطقة. ويشرف على تدريب أكثر من 100 طفل من طلاب الأكاديمية مجموعة من المدربين المؤهلين الذين رافقوا مسيرة اللاعب رونالدينو في مرحلة الشباب في البرازيل، وهم يحرصون على تعزيز روح المرح والصداقة المتينة والعمل الجماعي في مناهج كرة القدم لدى الأكاديمية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: *http://duplays.com