المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
أمانة حائل: لا توجد مطاعم تقدم لحوم كلاب وقطط
بواسطة : 13-02-2015 05:26 مساءً 17.2K
المصدر -  

متابعة -نواف العتيبي*

نفت أمانة منطقة حائل، ما تم تداوله مؤخرًا عبر "واتس آب" ومواقع التواصل الاجتماعي، من مداهمة الأمانة مطعم المشعان الذي يبعد "20 كيلو مترًا عن مدينة حائل"؛ لتقديمه لحوم قطط وكلاب للمسافرين وعابري الطريق.

وقالت الأمانة، في بيانٍ لها: "ننفي صحة الخبر المتداول جملةً وتفصيلًا، ونوضح أنه تمت زيارة المطعم من قبل فرقة الرقابة الصحية لبلدية جنوب المدينة التابعة لأمانة المنطقة، يرافقهم طبيب بيطري حال تداول الخبر؛ للكشف والتأكد من اللحوم الموجودة، وثبت لنا عدم مصداقية ذلك".

وأضافت أن الصورة المنسوبة إلى مراقب الأمانة غير صحيحة، وتعود إلى خبر نُشر في إحدى الصحف قبل عام، مؤكدةً أنه إن وُجدت ملاحظات على المطعم فالإجراء المتبع هو إغلاقه والتشهير به في وسائل الإعلام.

وكانت رسالة تحذيرية انتشرت بأن الأمانة داهمت المطعم على طريق المدينة المنورة السريع، يبيع لحوم كلاب وقطط للزبائن، وأن عمالة المطعم استغلوا بُعد المسافة عن مدينة حائل لتقديم لحوم الكلاب والقطط للزبائن.

ودعا المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل جميع المواطنين والمقيمين إلى عدم تصديق وتداول أي أخبار باسم الأمانة، إلا ما يُنشرَ عبر موقع الأمانة الإلكتروني، أو ما تنشره الصحف الورقية والإلكترونية مستندةً إلى تصريحات مسؤولي الأمانة.