المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 13-03-2015 08:55 مساءً 9.2K
المصدر -  
*

الباحة - حسين العلي

*

أنهت جامعة الباحة استعداداتها لتنظيم المؤتمر الدولي "التربية آفاق مستقبلية"، المزمع انعقاده في الفترة من 23 – 26 شهر جمادى الآخر القادم . *

*

وفي هذا الشأن عقد وكيل جامعة الباحة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعيد بن صالح الرقيب اجتماعاً موسعاً مع المشرف على المؤتمر عميد كلية التربية الدكتور صالح بن دخيخ ورؤساء اللجان العاملة ، نوقش خلاله الجودة في تنفيذ المؤتمر والتزام اللجان بما يؤكل لها من أعمال والبعد عن الازدواجية ، والعمل بروح الفريق الواحد ، وتفعيل دور اللجان النسائية والاستفادة من الإعلام الجديد ، داعياً إلى عقد اجتماعات دورية لمتابعة ما تم إنجازه من مهام خلال الفترة الماضية .

*

مما يُذكر أن اللجنة المنظمة للمؤتمر تلقت أكثر من 300 بحث من داخل وخارج المملكة ، أُجيز منها *127 في المرحلة الأولى ، وتم تحكيم وتعديل *61 بحثا ، فيما يحفل المؤتمر بـ 14 ورشة عمل ، منها 9 للدول العربية ، و4 أمريكية . ويستضيف الملتقى أكثر من 25 شخصية علمية من خارج المملكة ، في حين يجرى العمل حالياً على إصدار كتاب تتجاوز صفحاته الـ1000 صفحة يضم في طياته كافة البحوث والمعلومات عن المؤتمر , فيما خُصص للمؤتمرموقع على شبكة الإنترنت*www.buicfedu.com*.