المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مدير صحة جده : بعودة سموه نستكمل خارطة الطريق للعالم الاول
بواسطة : 06-02-2015 12:59 صباحاً 7.0K
المصدر -  

مدير صحة جدة* ..

*

  • عودة خالد الفيصل تؤكد ثقة خادم الحرمين الشريفين في سموه كرجل مسؤول .

  • بعودة سموه نستكمل خارطة الطريق للعالم الأول .

أكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور/ مبارك بن حسن بن ظافر بأن عودة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل إلى منطقة مكة المكرمة كأمير لهذه المنطقة الحيوية والهامة تؤكد مدى الثقة الكبيرة التي يوليها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كرجل مسؤول وذو همة عالية وطموحات كبيرة تهدف بالدرجة الأولى إلى تطوير منطقة مكة المكرمة وجعلها واحدة من أهم المناطق الحيوية في العالم .. لاسيما وأن هذه المنطقة تحتضن قبلة المسلمين والحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسة التي تهوي إليها أفئدة المسلمين من كافة أصقاع الأرض ..

وألمح مدير صحة جدة إلى أن عودة هذا الأمير الهمام بعد غياب دام أكثر من أربعمائة يوم بقليل إلى المنطقة التي كان قد بدأ في رسم خارطة الطريق لنقلها إلى مصاف العالم الأول لا تمثل مكسباً لمنطقة مكة المكرمة وأهلها وسكانها فحسب .. وإنما تمثل هذه العودة مكسباً لحجاج بيت الله الحرام وزائريه ومعتمريه , وتعدُ كذلك مكسباً لكافة أبناء المملكة من مواطنين ومقيمين ممن تستهويهم الأجواء السياحية المختلفة والتي تتمتع بها مدن هذه المنطقة كمدينة جدة عروس البحر الأحمر ومدينة الطائف عروس المصايف , ناهيك عن الأجواء الروحانية للعاصمة المقدسة مكة المكرمة .. وجميعنا نعرف وندرك مدى أهمية تواجد رجل الفكر والإبداع خالد الفيصل على قمة الهرم في أمارة منطقة مكة المكرمة ليكمل مسيرة البناء والتنمية التي كان قد بدأها خلال فترة عمله أميراً لهذه المنطقة والتي بدأت ملامحها تظهر للعيان من خلال مجموعة المشاريع العملاقة الممهورة ببصماته ولمساته الفنية الفريدة .. والتي ستسمر بمشيئة الله تعالى بجهود سموه وبجهودنا معه في ظل قيادتنا الرشيدة والحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز , وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز , وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعاً ..

وقال بن ظافر .. ويعلم الله بأنني لا أجامل إذا قلت بأن الأمير الشاعر خالد الفيصل هو رجل النجاحات والإنجازات أينما حل أو ارتحل , فأعماله الناجحة تشهد له في منطقة عسير والتي رسمها بريشته كلوحة سياحية ساحرة وفي منطقة مكة المكرمة وحتى في وزارة التربية والتعليم بالرغم من فترة توزره لها لم تدم طويلاً لنحظى بعودة سموه إلينا في منطقة مكة المكرمة ولنسعد بوجوده بيننا* وبجهده الدؤوب لخدمة هذه المنطقة ولننهل من فكره الوقاد وفنه الأخاذ الذي يجمع بين قلم الأستاذ وريشة الفنان والرسام المبدع .. *فهنياً لنا جميعاً بعودة أميرنا المحبوب .. خالد الفيصل , وهنيئاً لسموه بثقة المليك .