المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
فيكتور بيتوركا :يبدي إرتياحه في تحقيق أول انتصار مع الفريق بعد سبع مباريات متتالية
بواسطة : 15-02-2015 02:33 مساءً 6.9K
المصدر -  

محمد الياس ـ جدة*

*مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الروماني "فيكتور بيتوركا" إرتياخه*أخيرا بعد أن نجح في تحقيق أول انتصار*مع الفريق بعد سبع مباريات متتالية عجر خلالها عن تحقيق الفوز.

*المدرب الروماني ولاعبيه كسروا الحظ السيء*الذي لازمهم بفوزهمعلى الفيصلي بحصيلة أهداف *3/صفر أول من أمس لتتحقق له الأرضية الصلبة التي كان يبحث عنها للاستقرار مع الفريق الاتحادي من أجل تنفيذ برنامجه التدريبي الإعدادي بعيدا عن الضغوط الجماهيرية التي كانت مستآءة من الخسائر المتتالية مع المدرب.

الأمر الآخر الذي كسبه "بيتوركا" خلال مواجهة الفيصلي، حيث*أنه كسب اللقاء بعد أن أجرى تغييرات واسعة في تشكيلة*الفريق، عدد كبير منها لم يكن فنيا بقدر ما كان تأديبيا لبعض**من اللاعبين وعلى رأسهم حارس المرمى فواز القرني والمدافع طلال العبسي اللذين أبعدهما كما ذكر *شخصيا بعد المباراة للخطأ الفادح الذي وقع من الأول في مواجهة الفتح وتسبب في ولوج الهدف الأول في مرمى الاتحاد والثاني لتأخره عن التدريب الصباحي للفريق قبل المغادرة إلى المجمعة. وكان "بيتوركا" منح لاعبيه الذين شاركوا أمام الفيصلي راحة *على أن يعاود الفريق *تدريباته استعدادا لمواجهة الشعلة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الــ 16 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

من جانبها، سلمت إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي اللاعبين مكافأة مالية فورية بعد نهاية مباراة الفيصلي وتحديدا في غرفة الملابس، بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب.

بدورهما، واصل الثنائي محمد نور وحمد المنتشري برنامجهما التدريبي الانفرادي الذي اشترط مدرب الفريق "فيكتور بيتوركا" تنفيذه قبل عودتهما لتأدية التدريبات الجماعية مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد أن استبعدهما من معسكر الفريق في *دولة الأمارات بمنطقة جبل علي الإماراتية.