المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
هيئة مواصفات منطفة مكة : تقيم محاضرة للأمن العام عن نظام الجودة الايزو 9001/2008
بواسطة : 17-03-2015 10:29 مساءً 7.1K
المصدر -  

محمدالياس ـ جدة*

أقامت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة محاضرة تعريفية للقطاعات الأمنية بالأمن العام في المنطقة عن نظام الجودة الايزو 9001/2008 ، وخطوات الحصول عليها من قبل الهيئة والنماذج الخاصة بها.

واستقبل مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ مطلق بن راجي الطياري جميع المشاركين في هذه المحاضرة ورحب بهم في مقر فرع الهيئة بهذه المناسبة.

وابتدأت المحاضرة بكلمة ترحيبية للحضور بعد ذلك عرض فلم تعريفي عن الهيئة تلاه شرح عن نظام الجودة الايزو 9001 ثم خطوات الحصول على شهادة نظام إدارة الجودة الايزو 9001 من قبل الهيئة والنماذج الخاصة بطلب التقديم لهذه الشهادة، واخيراً اختتمت المحاضرة بحلقة نقاش خرج منها توصيات تعزز هذه الشراكة.

وتعد هذه المحاضرة امتداداً لاتفاقية التعاون والشراكة بين الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والأمن العام لأهمية أنشطة ونظم الجودة المختلفة وتطبيقاتها في التحسين والتطوير المستمر للخدمات ورفع مستوى الأداء يشمل تبادل الأفكار والخبرات والتجارب في مختلف المجالات والتعاون في مجال الجودة.

ويسخر فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة كافة إمكانياته وخبراته لإنجاح هذا التعاون، ليكون بمستوى التوقعات، ويرحب بهذه الشراكة الجديدة مع إحدى أهم قطاعات الدولة وهو الأمن العام.*