المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 24-09-2016 03:15 صباحاً 10.8K
المصدر -  تصوير:نزار مزين
فرض التعادل الايجابي بهدف لمثله على ديربي الغربية بين الاهلي المستضيف وضيفه الاتحاد ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" والتي شهدت أثارة طوال التسعين دقيقة .
شهدت بداية المباراة سيطرة اتحادية وهجمات بالجملة الا أن محمود كهربا وفهد المولد تفننوا في أهدار الفرص، ليعود الملكي ويرد على العميد بهجمات خطيرة ولكن فعل السومة وبصاص ما فعله كهربا والمولد، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .
وفي الشوط الثاني، بدأ الفريقين باحثين عن نقاط الديربي قبل فترة التوقف القادمة للدوري، وحاول الاهلي في أكثر من مرة حتى نجح في أحراز هدفه الاول عن طريق مدافع الاتحاد بدر النخلي بالخطأ في مرماه بعد عرضية قادمة من الظهير علي الزبيدي عند الدقيقة 75، ولكن كان للعميد كلمة أخرى بعد ثلاثة دقائق فقط وعن طريق نجمه الفهد المولد الذي صوب تصويبه من خارج المنطقة ليحرز التعادل لفريقه عند الدقيقة 78، وواصل الفريقين الضغط الهجومي ولكن لم يثمر على أي خطورة، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
وبهذا التعادل وصل الاهلي الى النقطة 7 في المركز السابع، فيما رفع الاتحاد رصيده النقطي الى النقطة 10 في المركز الاول منفردًا بصدارة الدوري.