المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 18-03-2015 03:37 صباحاً 8.8K
المصدر -  

الاحساء - زهير الغزال

*

نظم قسم النشاط الطلابي بمتوسطة و ثانوية بني بالأحساء مسابقة ثقافية بين طلاب المدرسة قام بإعدادها معلم الحاسب الأستاذ يوسف الشريدة و قد أقيمت المسابقة بحضور مدير المدرسة الأستاذ فهد التنم و حضور جميع المعلمين و الطلاب و بتنظيم فرقة الكشافة بالمدرسة *.

*

وقد شارك في المسابقة فريقين من الطلاب و احتوت المسابقة على معلومات ثقافية و تم تنظيميها بطريقة مسابقة (حروف) و ذلك باستخدام الحاسب الآلي و المؤثرات الصوتية و استخدام لوحة عرض مما أدى إلى تفعال الطلاب مع المسابقة .

*

و في نهاية المسابقة قام مدير المدرسة و المرشد الطلابي بتكريم الفريق الفائز بالمسابقة الثقافية كما تم تقديم هدايا تشجيعية للفريق الثاني، و بعدها تم تكريم فصل ثالث ثانوي لحصوله على المركز الأول في دوري المدرسة لكرة القدم و تم تكريم فصل ثاني متوسط لحصوله على المركز الثاني .

و قد أعرب مدير المدرسة عن سعادته بهذا النشاط المتميز مشيراً إلى أن أهمية الانشطة اللاصفية و التي تشجع الطلاب و تنمي قدراتهم و تساعدهم على التميز و الإبداع مقدماً شكره للأستاذ يوسف الشريدة و لمعلم الفنية الأستاذ أحمد المهنا على هذا الإعداد المتميز للفعالية كما قدم شكره لمعلم التربية الرياضية على نجاح دوري المدرسة لكرة القدم .كما شكر فرقة الكشافة بقيادة الطالب عبدالله الردحة على جهودهم المبذولة في الإعداد لجميع الفعاليات و الأنشطة اللاصفية بالمدرسة .