المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 22-05-2014 07:50 مساءً 5.9K
المصدر -   

**صبيا :


افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الدكتور عبد الرحمن البراك اليوم, معرض المشروعات التربوية التعليمية التي نفذتها إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا, بحضور مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد بن علي ربيع وذلك بمقر الإدارة.
وتجول الحضور في أركان المعرض واستمعوا لشرح مفصل عما اشتمل عليه من معروضات وأبرز البرامج والنشاطات التي*نفذتها الإدارة وما حققته من نتائج على المدار العام الحالي.


وأبرزت أركان المعرض نشاطات وأقسام الإدارة في مجالات تقنية المعلومات والفعاليات التربوية والمنتديات التربوية ومهرجان الطفل المبتكر والتعليم النشط وسواعد وطنية والمشروعات الطلابية والجودة الشاملة والكفاءة المؤسسية والمختبرات الافتراضية ومصادر التعلم والتخطيط المدرسي والصحة المدرسية والقيادة المدرسية وتعليم الكبار ومدارس بلا سموم والألمبياد الوطني والأولمبيادات العالمية والبحث والإبداع العلمي.


وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تضمن كلمة لمساعد مدير التربية والتعليم بصبيا للشؤون التعليمية الدكتور عسيري الأحوس استعرض فيها أهم الإنجازات التي حققتها الإدارة خلال العام الحالي على المستويين المحلي والخارجي, كما اشتمل الحفل على العديد من الكلمات والأناشيد الطلابية والعروض المرئية والطلابية.