المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
بواسطة : 08-04-2014 04:19 مساءً 11.6K
المصدر -  

الطائف :

**

قام نحو 15 مدير مدرسة للمرحلة الابتدائية بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف بزيارة تنسيقية لمدرسة ابن حجر العسقلاني والتي تأتي ضمن برنامج تبادل الزيارات لمديري مدارس مكتب الشرق..

*وبدأت الزيارة التي أفتتحها مدير مكتب الشرق فهاد الذويبي بحضور عدد من مشرفي المكتب بزيارة لمكتب المرشد الطلاب بالمدرسة.. شرح خلالها عدد من البرامج الطلابية بالمدرسة..

* ثم قام الزائرون بجولة كاملة على مرافق المدرسة, صحبها شرح مفصل من مدير المدرسة عبدالله جبران القحطاني.. وقدمت إدارة المدرسة بعد ذلك عرضا مرئيا عن انجازات المدرسة لاقى استحسان الحضور.. بعدها حضر الجميع درسا نموذجيا في مادة الرياضيات.. ثم جولة في قسم مركز مصادر التعلم بالمدرسة..

* ثم قدم رائد النشاط الطلابي بالمدرسة عادل الصخيري شرحا كاملا عن المعرض المعد لهذه الزيارة والذي شمل ركن التراث, وبرنامج صعوبات التعلم, وجماعة النشاط العلمي, والثقافي والرياضي, وجماعة الدفاع المدني, وجماعة الأمن والسلامة, والنشاط الفنية.. هذا وقد شهدت الزيارة مشاركة عدد من الطلاب في تقديم الفقرات والقصائد الترحيبية بالزوار.. وقدم مدير مكتب الشرق فهاد الذويبي في نهاية الزيارة, شكره وتقديره لإدارة المدرسة وكافة منسوبيها على التطور الكبير الذي شهدته المدرسة خلال فترة وجيزة, وتنوع الأنشطة والفعاليات فيها التي تصب في مصلحة الطالب .