المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 18-02-2015 01:20 صباحاً 13.4K
المصدر -  

الغربية _ مسفر الخديدي _ الطائف*

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد 30 سنة *من العمل زملاء يحتفلون بمناسبة خاصة بعد التقاعد ..

أحتفل مجموعة من منسوبي الخدمات الطبية من ضباط *وأطباء وأخصائين صحين في حفل خاص بعد مرور 30 عامآ* في حفل بهيج وراقي يليق بمستوى هذه النخبة الرائعة صحيفة الغربية واكبت هذه المناسبة ..

بداية الحفل ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد صل الله علية وسلم . سعادة الشيخ عطية الثقفي . سعادة الدكتور عوض *محمد علي العتيبي سعادة المقدم بخيت الزهراني سعادة رجل الاعمال الشيخ محمد منيع الله الثبيتي .. سعادة الزملاء الحاضرين في هذا الحفل الكريم كما أعتذر *في البداية *من الزملاء عن *عدم ذكر *بعض الاسماء ليس تجاهلآ لكن *خوف من إسقاط أسمه سهوآ و أدراك للوقت وحددنا*الاسماء المذكورة لتمثيل المجموعات بين الزملاء *في المناطق .. أخواني وزملائي الكرام منسوبي الخدمات الطبية سواء الحاضرين منهم أو الذي حالة الظروف دون مشاركتهم في هذا الحفل الكريم نرحب بكم أجل الترحيب والتقدير تحت شرف سعادة الشيخ عطية الثقفي وفي ضيافة الزملاء في الرياض أهل الكرم و الجود والشهامة *.و خير ما نبدأ بآيات من القرآن الكريم*.. ومع أبن الزميل محمد منيع الله الثبيتي .. الابن رائد

يقول الشاعر .. على قدر أهل العزم تأتي العزائم *... وتأتي على قدر الكرام المكارم

ويصغر في عين الصغير كبيرها *... ويعظم في عين العظيم العظائم

لا أعلم*من أين نبدأ فالموقف مؤثر بعد 30 سنه وأكثر أن نجتمع مجددآ *بعد التقاعد وبعد ما تركنا بصمة واضحة أثناء مسيرتنا العملية والحمد لله ... *نعم لقد كان *هذا القاء لهه الاثر النفسي أن نعيد ذكريات الزمن الجميل *... لقد تكفل الزملاء بهذا الجمع الطيب وتأسيس مجموعة برئاسة الاستاذ عطية الثقفي الذي نحمل له كل ود وتقدير ..

كلمة مجموعة المنطقة الشرقية يلقيها الزميل النقيب .. احمد الزهراني

أخواني واحبتي في الله لا املك العبارات في التعبير عن مدى فرحتتنا بلقائكم فعجز اللسان والقلب عن وصف هذا اللقاء ولكني أدعو الله ان يجزي كل من ساهم في هذا الاجتماع وجمعنا على حب وطاعة*ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة .. كما اقدم حبي وتقديري لزملاءنا الذين قامو بحسن الضيافة وشكري موصول لكل من تعنى وحضر هذا اللقاء وسأل الله ان يحفظ بلدنا وان يديم علينا الامن والامان ..

كلمة الشيخ عطية الثقفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... روعة قلوبكم الطاهرة وصفاء سرائركم واضحة جلية في أستقبالكم وابتهاجكم كم كانت لحضات جميلة رائعة مرة فيها السويعات كدقائق .. الجميع يربطنا بهم محبة وذكريات ومواقف جميلة في الداخل او اثناء الدراسة في الخارج يعلم الله كم اكن لكم من الحب والتقدير وهذا مادفع الجميع الى أنجاح فكرة اللقاء .. حقيقة توقيق من المولى انعم به علينا والتقينا* في محبة الله .. اشكركم جميعا على الهدية الرائعة والتي ستبقى عزيزة على قلبي ماحييت اتمنى من العزيز القدير ان نلتقي مرارا عديدة ونحن جميعآ في ثياب الصحة والعافية كما في اختتام كلمتي نجدد الولاء الى مقام سيدي خادم الحرمين الشرفين *الملك سلمان حفظه الله والى حكومته الرشيدة ..

كلمة الزملاء بالرياض *يلقيها الزميل ورجل الاعمال *.. محمد منيع الله الثبيتي

لقد تشرفنا برؤية الوجوه الطبية ذات المعدن الاصيل والفضل يعود بعد فضل الله سبحانه وتعالى الى الزميل عطية الثقفي نسأل الله ان يجزية عنا خير الجزاء وان يجمعنا في دار كرامته مثل ماجمعنا في هذه الليلة المباركه ... ويطيب لي نيابة عن زملاؤكم بمدينة الرياض ان يتقدمو لكم بالشكر الجزيل .. كما اعتبرها فرصة سانحة لنا جميعآ ان نعيد اللقاء على اقل تقدير في مرة في السنة وتكون بالتناوب بيننا في المناطق ..

كلمة المجموعة يلقيها الزميل ,, مسفر الخديدي عضو مجلس ادارة صحيفة الغربية ومدير تحريرها بمدينة الطائف ..

سعادة مدير المجموعة الزميل وشيخ عطية الثقفي سعادة الزملاء والاعضاء كافة *.. لا أريد في هذه العجالة أن أتحدث عن مسيرة 33 سنة بل أريد أتحدث عن قصة حب وإخاء ووفاء بين زملاء تعايشوآ على أرض الوطن الحبيب في ضل خدمة *الدين الوطن وولاة أمرنا سواء داخل المملكة أو خارجها أثناء الدراسة أو العمل.. وقد كان يسود هذه العلاقة *طيب الاخاء والاخوة والتقدير والمحبه

بين الزملاء *وهذا من نعم الله سبحانه وتعالى علينا.. ومن حسن حضي أن أحظى هذا المساء بكلمة كلفني بها الشيخ عطية الثقفي نيابة عن زملائي كافة *أمام مقامكم الرفيع .. لقد إمتزج هذا القاء بدموع الفرح بعد فراق *لاأكثر من 30 عامآ في مسيرتنا العملية ويعتبر هذا*القاء لقاء*الرفعة والشموخ و*عزة النفس *بعد مامن الله علينا بثوب*الستر والعافيه*وأنا على يقين انه سوف يتكرر أن شاء الله *من وقت الى أخرى *وبشكل دوري وهذا المأمول *من الاخوان , كما نثمن لزملاء الذين جاؤا من أماكن بعيدة متكبدين عناء السفر *كما نتقدم با*الشكر الى سعادة الدكتور عوض العتيبي الذي أصر أن يشارك زملاء الامس**رغم أرتباطة في بعمله*في شركة أرامكوا .. وختاما لا أقول وداعا بل أقول الى لقاء قريب في المنطقة الغربية كما نكرر شكرنا وتقديرنا الى أصحاب أهل الدار على حسن الكرم والضيافة ..

من *فقرات الحفل هدية مقدمة من *قبل المجموعة الى *سعادة الشيخ عطية الثقفي ..

لقاء صحفي مطول مع الملازم أول صالح مفرح العمري .. اجرته صحيفة الغربية ..*

الزميل محمد مطر الجدراوي أحتفل بطريقته الخاصة بمناسب حصول فريقه الاهلي على كأس ولي العهد*

وفي الختام توجه الجميع لتناول وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .. وبعدها جلسة الشاي التي ميزت الأحتفال وأخذ صور تذكارية : وتبادل أطراف الحديث مع الزملاء ومالهم من ذكريات جميلة ومواقف أضافت جوآ *رائعآ من الود بين الزملاء .. من الجولات في مدينة الرياض زيارة السكن القديم حي الغرابي وأخذ عدة صور لذكرى ... صحيفة الغربية كان لها حضور والتقت بسعادة الدكتور عوض محمد *علي العتيبي / *أخصائي أعلى أمراض وبائيه شركة أرامكو السعودية ومؤسس شركة توافق الطبية للأشتشارات الطبية *وقد خص الصحيفة في كلمة موجزة واثنى على دور الصحيفة في مثل هذه المناسبات حيث قال لقد أطلعت على نشاط الصحيفة برئاسة رئيس مجلس أدارتها *سعادة . أ . د . محمد خليص الحربي وهي تتعتبر صحيفة مقربه من المجتمع ولها تغطيات مميزه اجتماعيا كما اتمنى ان تبدي الحق وان يكون قلمها وطروحاتها الاعلامية تتلمس احتياجات المواطن وان تكون منبر اعلامي متميز بين مثيلاتها الصحف الالكترونيه وتنهج الوضوح مبنية على الامانة والوعي والحس الوطني للمسؤلين في وطنا الغالي والاعلامي المميز هو مرآة المسؤل وعين المواطن ورقيب الوطن أسال الله رب العرش العظيم ان يحفظ هذه البلاد وقادتها وان يحميها من شر الاشرار والحاقدين .. كما أكرر أعجابي بصحيفتكم الغراء واتمنى لها التوفيق والنجاح .. صحيفة الغربية بدورها تبارك هذا الاجتماع وتتمنى أن تدوم المحبة بين الجميع ..

*