المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 18-03-2015 05:55 مساءً 7.1K
المصدر -  

حمدان الروقي - مكة :

تضجر طﻻب المدرسة المسائية والثانوية بمكة من قرار اغلاقها الذي فاجأ الجميع بتوجيه طﻻبها الى مدارس اخرى في الفترة الصباحية وهذا القرار يتسبب لبعضهم بمشاكل لا تعد ولا تحصى والذين يعملون في الفترة الصباحية في شركات ومؤسسات للبحث عن اللقمة الكريمة وعدم مد ايديهم للناس مع العلم ان العديد من هؤﻻء الطﻻب يعولون اسر وايتام ويتحملون اعباء الحياة التي اجبرتهم عل العمل في الصباح والدراسة بالمساء .

* * وبهذا القرار الغير مدروس على حد قولهم سيتسبب في تبخر احلامهم من مواصلة*الدراسة وبهذا القرار ﻻ يجد الطﻻب غير القرار اما البقاء في الوظيفة ذات الدخل البسيط واﻻنقطاع عن الدراسة او اﻻسنغناء عن الوظيفة والبقاء بالمدرسة وهذا القرار يجعلة هو واسرته او من يعولهم يعيشون على حسنات الناس .

أيضا ظهرت مقاطع توحي أن هناك مشكلة بين المعليمين *وادارة تعليم مكة *والتى على مايبدو لم تبدي الادارة التجاوب معهم على الاقل بالاقناع وابداء الاسباب *حول هذا التصرف المفاجىء خصوصا والاختبارات على الابواب .

هذا وتواصلت الصحيفة مع المتحدث الرسمي لادارة تعليم مكة الذي اعتذر بداعي السفر خارج المملكة وابلغنا بالتواصل مع السيد طلال الردادي الذي لم يبدي اي تجاوب مع ادارة الصحيفة لمعرفة الاسباب حول*تصرف ادارة التعليم بمكة بعذا التصرف الغير مسبوق *وبشكل مفاجىء !

هذا والمقاطع *المرفقه *توضح ما حدث في مكتب مدير التعليم بمكة المكرمة .

/n