المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
هيئة الرياضة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
بواسطة : 18-09-2016 08:36 مساءً 9.4K
المصدر -  أقامت الهيئة العامة للرياضة صباح اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور معالي مساعد الرئيس الدكتور منصور بن عبدالله المنصور، وكبار المسؤولين ومديري عموم القطاعات بالهيئة.
ورفع معالي مساعد رئيس الهيئة في مستهل كلمة ألقاها بهذه المناسبة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز – حفظه الله -، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على النجاح الباهر الذي حققته المملكة في موسم حج هذا العام، مثنيًا على ما يقدمه الوطن من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام.
ونقل معالي الدكتور المنصور خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة العلاقات العامة بقاعة الاحتفالات بمقر الهيئة معايدة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز لجميع منسوبي الهيئة بهذه المناسبة السعيدة.
وأشاد الدكتور المنصور بالجهود التي بذلها القائمون على المركز الكشفي التابع للهيئة العامة للرياضة في خدمة ضيوف الرحمن، مشيرًا إلى أن ٥٥٠ جوالاً وشابًا من الهيئة العامة للرياضة شاركوا في موسم حج هذا العام وقدموا خدمات جليلة لضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة.
متمنيًا من الله العلي القدير أن يديم على بلادنا وجميع بلدان المسلمين نعمة الأمن والاستقرار.