المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
يزيد فهد الرشيد رئيساً تنفيذياً للعمليات بشركةالهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع.
بواسطة : 11-07-2017 02:51 مساءً 13.8K
المصدر -  
احمد الحسن
اصدر سعادة رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع رئيس مجلس ادارة الشركة السعودية لقياس وسائل الإعلام SMMC قراراً بتعيين يزيد فهد الرشيد رئيساً تنفيذياً للعمليات بالشركة.
ويملك الرشيد خبرة تمتد لاكثر من ١٠ سنوات عمل فيها بأهم وسائل الإعلام والإعلان مثل المجموعة السعودية للابحاث والتسويق و قناة لاين سبورت والشركة العربية للإعلانات الخارجية، كما عمل مديراً عاماً لقسم التسويق والاتصال في طيران ناس والعديد من الخبرات السابقة في مجالات الإعلام و التسويق والإعلان.
وقد تأسست الشركة السعودية لقياس وسائل الاعلام SMMC عام 2014 كمبادرة من الهيئة لتطوير بيئة الاعلام وتحسين سوق الإعلان في المملكة حيث تقوم برصد وتحليل بيانات وسائل الاعلام ومشاهديها بالتعاون مع الشركة الألمانية GFK الخبيرة في المجال. حيث اطلقت الشركة أولى تقاريرها الخاص بقنوات التلفزيون ومُشاهديها الشهر الماضي والذي تهدف من خلاله الى توفير بيانات دقيقة و موثوقة للقنوات التلفزيونية و الجهات المُعلنة وبيانات المشاهدات.
وتسعى الشركة الى تفعيل دورها الرئيسي في الفترة المقبلة في مختلف وسائل الاعلام التقليدية والجديدة من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة والمبتكرة في مجالات الإعلام و تقنية المعلومات و تحليل البيانات لرصد مؤشرات السوق وسلوك المستهلكين باستخدام اذكى التقنيات العالمية الحديثة.