المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
مدير جامعة شقراء : ميزانية 2017 حملت أرقام مشجعه للوطن والمواطن
بواسطة : 25-12-2016 08:07 مساءً 8.5K
المصدر -  رفع معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولسمو ولي العهد *الأمير محمد بن نايف ، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله بمناسبة صدور ‫الميزانية العامة للدولة 2017 والتي خصصت أكثر من 22% من مصروفاتها لقطاع التعليم.

وقال الدكتور عوض الأسمري : حجم الإنفاق على قطاع التعليم في ميزانية 2017حمل الأرقام المشجعة للوطن والمواطن، ومبشرة بمزيد من الإنجازات لتطوير مؤسسات التعليم وجودة *مخرجاتها.

وأضاف : خصصت الميزانية السعودية للسنة المقبلة 2017، أكثر من 22% نفقاتها للتعليم الذي نال أكبر نصيب من النفقات بقيمة 200 مليار ريال، مما يؤكد حرص ولآة الأمر على مواصلة دعم مؤسسات التعليم والسعي الجاد لتطويرها لتصل إلى أعلى مستويات الريادة.

وأردف : حملت كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في جلسة مجلس الوزراء الاستثنائية والتي عُقدت لإعلان الميزانية العامة للدولة أعلان القيادة الرشيدة : أن رؤيتنا ليست فقط مجموعة من الطموحات ، بل هي *برامج تنفيذية لنتمكن من تحقيق أولوياتنا الوطنية وإتاحة الفرص للجميع.

وأشاد معاليه بما يحظى به الاقتصاد السعودي من متانة وقدرة السياسة المالية للمملكة على التعامل مع المتغيرات الاقتصادية التي تزامنت مع إنخفاض أسعار النفط، داعيا الله أن يديم الأمن والآمان على هذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظها من كل مكروه