المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
الوابل : اكثر من 100 شركة تعرض أكثر من 4 آلاف وظيفة للشباب والشابات
بواسطة : 09-10-2016 09:42 مساءً 8.4K
المصدر -  

قال الامين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن أهمية معرض وظائف 2016 تظهر في ثلاثة جوانب، يتمثل الجانب الأول لدى الشركات، التي تواجه صعوبات عدة في توفير القدرات البشرية، إذ سوف تجد ضالتها في المعرض،* كواحدة من أهم الوسائل في الحصول على الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة، من خلال الالتقاء والتواصل المباشر مع عدد كبير جداً من خريجي كافة المراحل التعليمية وعرض الشواغر المتوفرة لديها واستقطاب أفضل المتقدمين للعمل لديها.

وأشار الوابل الى ان صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) يتقدم المشاركين في المعرض هذا العام، مؤكدا بان مشاركة هدف تأتي ضمن الدعم والمساندة الذي تلقاه غرفة الشرقية من جميع الجهات ذات العلاقة في قطاع الاعمال والمسؤولية الاجتماعية مشيرا الى ان مشاركة الصندوق ستكون ذات اثر كبير على المتقدمين للوظائف من طالبي العمل المؤهلين من خلال المشورة والتوجيه السليم لرغباتهم.

ولفت الوابل الى ان الغرفة انهت استعداداتها لتنظيم الحدث الذي يحظى باهتمام الكثير من طالبي وطالبات العمل وايضا شرائح متنوعة من مجتمع قطاع الاعمال الذي يبحث عن المؤهلين المتميزين، لافتا الى ان الغرفة دائما ما تستعد بشكل كبير لأي مناسبة تعقدها وتظهرها بالشكل الذي يتناسب مع طموحات مشتركيها ويظهر المستوى الذي تعود الجميع عليه من الغرفة.

وبين الوابل بان عدد من اللجان قدمت اعلى طاقاتها لتنفيذ الخطة الشاملة للمعرض مؤكدا بان العمل سيستمر على الوتيرة نفسها حتى انتهاء المعرض.

كما دعا الى الاستفادة من ورش العمل التي تقام على هامش المعرض والتي يقدمها متخصصون في مجال ادارة الموارد البشرية والتوظيف، حيث تكسبهم الخبرات والتجارب التي قد تصنع لهم فرقا كبيرا في حياتهم العملية.

ونصح "الوابل" طالبي وطالبات العمل إلى الحضور في الايام المخصصة لهم ،مصطحبين معهم صورا من السيرة الذاتية وجميع الاوراق التي يستفيدون منها بالاضافة الى مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية ان وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والتقديم على الوظائف المعروضة لدى الشركات المشاركة.