المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
الردسي مول:يدشن المواقف الذكية بقيمة 60 مليون ريال
بواسطة : 05-05-2016 03:01 مساءً 11.3K
المصدر -  

محمد الياس ـ جدة

*افتتح الشيخ صالح بن محفوظ مبنى المواقف الذكية الجديد في الردسي مول، الذي تم تطويره بقيمة وصلت إلى 60 مليون ريال ويؤسس لأحد أبرز ملامح المرحلة الأولى من مشروع توسعة المول الذي يجري تنفيذه حالياً من أجل رفع طاقته الاستيعابية، والارتقاء بتجربة التسوق والترفيه لدى رواده إلى مستويات غير مسبوقة على مستوى المملكة.

حفل التدشين حضره أعضاء مجلس المديرين، والأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة، المالكة للردسي مول، إلى جانب مجموعة من منسوبي المول ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام.

يمتد المبنى الذكي الجديد على مساحة تتجاوز 36,000 م2، ويرتفع لستة طوابق، ويستوعب حتى 1,500 سيارة، ويتضمن مصاعد وعددٍ من الخدمات الأساسية المقدمة للزوار والأخرى الخاصة بموظفي المول.

وأوضح الأستاذ محمد علوي أن المبنى الذكي سيرفع الطاقة الاستيعابية للمول بشكلٍ عام إلى 22 مليون زائر سنوياً، وقد حرصنا على أن يعتمد أحدث التقنيات التي تضمن راحة زوارنا إلى جانب المواقف الحالية الداخلية والخارجية، والتي تؤدي جميعها إلى مدخلين للمول من الدور الاول والأرضي*بسهولة وانسيابية ما يجعل الوصول للمركز سلساً أينما أراد الزوار إيقاف سياراتهم.

وصرح الأستاذ علوي "في ردسي مول، نحن نولي عناية فائقة لإشباع رغبات المستهلكين واحتياجاتهم بما يضمن تميز المركز دوماً بأرقى أجواء التسوق الممتعة والآمنة التي تلائم كافة أفراد العائلة وتلبي مختلف متطلباتهم، وتوفر لهم أفضل العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية".

وأفاد الأستاذ علوي إلى أن الخطة التوسعية للمول متواصلة في مرحلتها الثانية التي ستشهد توسعة مساحاته المبنية وفق أعلى معايير الجودة، وتطوير ما يقدمه من خدمات لتلبي تطلعات رواده المتنامية من العلامات التجارية الراقية والمميزة، وذلك بتكلفة يتوقع أن تبلغ 200 مليون ريال سعودي. مؤكداً أن الخطة سيكون من شأنها تعزيز مكانة ردسي مول، واستقطاب المزيد من الرواد من سكان جدة وزوارها، والمحافظة عليه باعتباره الوجهة الرئيسية للتسوق وتناول الطعام والترفيه، ونقطة جذب سياحي لكافة افراد الأسرة في عروس البحر الأحمر.

يذكر أن الردسي مول، وعلى مدى ثلاث سنوات، نجح في تطوير 70% مما يقدمه من علامات تجارية متميزة ومرافق وخدمات عالية المستوى. والمول الآن لديه قائمة انتظار طويلة من العملاء الذين يتنافسون للحصول على موقعٍ لهم في التوسعة القادمة.