المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
مسعود سادس رئيس نادي يتوفى
بواسطة : 02-09-2016 05:23 مساءً 11.2K
المصدر -  

عقب الخبر الحزين الذي عم على جميع الوسط الرياضي والاجتماعي عقب وفاة أحمد مسعود رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد صباح أمس الخميس بعد نوبة قلبية لازمته، يعتبر (أبو عُمر) الرئيس السادس الذي وافته المنية من خلال ممن قدموا وخدموا في المجال الرياضي بالمملكة.

الخبر كان بمثابة الصدمة الكبيرة على الجميع ولم يصدقوه بتاتاً إلا عندما بث الأمير عبدالله بن مساعد تغريدة عبر حسابه الرسمي يتقدم بأحر التعازي بوفاة أحمد مسعود. (غرب) رصدت الرؤساء الذين وافتهم المنية وهم كالتالي:

ـ وفاة الأمير عبدالله بن سعد على طريق (الرياض – القصيم)، أثناء توجهه إلى معسكر الزعيم استعداداً لمباراة النجمة، وكان ذلك عام 1995.

ـ عام 2004 تسببت الأزمة القلبية بتغييب الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود، حيث خيم الحزن على الوسط الرياضي بعد رحيله.

ـ في عام 2014 تعرض بدران السديري رئيس نادي الحمادة، لحادث سير على طريق (الرياض – القصيم)، عندما كان مستعداً لمؤازرة ومساندة فريقه من قلب الحدث أمام نادي العيون.

ـ وفقدت الرياضة السعودية سياف المعاوي رئيس نادي النخيل وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك عام 2015، حيث تعرض لحادث مروري على إثره انتقل إلى رحمة الله.

ـ وفي 2016 توفي موسى الزهراني رئيس نادي قلوة بعد معاناة من المرض.

ـ انتقل أمس الخميس أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد إثر ازمة قلبية حيث كان مرافقاً للنمور خلال معسكر الفريق الأول الخارجي في تركيا.