المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
الإنضباط توجّه تساؤلاتها للبخاري
بواسطة : 31-08-2016 11:17 صباحاً 10.8K
المصدر -  

حاصرت لجنة الإنضباط باتحاد القدم الدكتور عبداللطيف بخاري (العضو المثير للجدل) بتساؤلات على خلفية التغريدة التي أشعل بها الوسط الرياضي عبر حسابه الرسمي في تويتر والتي قال فيها: الهلال يمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة ولكني اشم هناك عملا خفيا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع).

*وقامت لجنة الانضباط بالبحث عن تفاصيل دقيقة وكان أول تساؤل من الانضباط عما إذا كان بخاري هو شخصياً من كتب التغريدة، ليأتي الاقرار من (بخاري) أنه كتبها عبر حسابه بنفسه، وجاء السؤال الثاني بطلب إثبات أو العمل الخفي الذي ادعاه عبر تغريدته إلا أن إجابة بخاري جاءت مشوشة ولم تكن مقنعة، وجاء السؤال الثالث حول مداخلته الاذاعية عبر إحدى الإذاعات والتي قال فيها إن ذات الأمر حدث مع ناديي الاهلي والنصر في الموسم الماضي.

وكان التساؤل الرابع من الانضباط حول ما اذا كان لدى بخاري أدلة أو مستندات يريد أن يسلمها للانضباط تخص التغريدة، وأيضاً لم يجاوب.

ومن المتوقع ان تصدر لجنة الانضباط عقوبتها تجاه بخاري في اليومين المقبلين بالإضافة الى تعليق عضويته من مجلس إدارة اتحاد الكرة بأمر الاعضاء والذين أجمع معظمهم على ذلك.

يشار إلى أن عقوبة بخاري التي ستصدر من لجنة الانضباط يحق له استئنافها لدى لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، كما بإمكانه التوجه إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي حال تم إصدار القرار من لجنة الاستئناف.