المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
الإتحاد السعودي لكرة القدم يوقع عقد شراكة مع كوكاكولا
بواسطة : 30-08-2016 09:11 مساءً 9.6K
المصدر -  

وقع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "كوكاكولا" تحت اسم الشريك المنعش، وذلك خلال المنافسات والاستحقاقات القادمة للمنتخب الوطني، ومنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس سمو ولي العهد، وكأس السوبر بدءا من الموسم الجاري.

ويتضمن الاتفاق دعم الشركة الكامل للاتحاد في جميع أنشطته، وفي طليعتها مساندة المنتخب الوطني خلال المنافسات القادمة، التي يخوضها للتأهل عن الدور الحاسم من تصفيات كاس العالم، إضافة الى البطولات الرياضية الثلاث (كأس خادم الحرمين، كأس سمو ولي العهد، كأس السوبر) التي ستنطلق في جميع أنحاء المملكة.

وأكد سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم احمد بن عيد الحربي في حديث صحفي على أهمية العقد قائلا : نحن في الاتحاد نفكر في المستقبل دائماً ، وخططنا غالبا ما نؤكد من خلالها على أن تكون الكرة السعودية جاذبة للمستثمرين ، وتقدم فرصا استثمارية غير مسبوقة لهم في كافة المجالات .

وأشار الى ان هذه الرعاية وما سبقها من شراكات مع مؤسسات أخرى، تمثل أحد أهم خطوات تطوير كرة القدم السعودية التي وضعناها نصب أعيننا، وتتوافق مع رؤية المملكة 2030 باعتبار الرياضة أصبحت اليوم صنعة وتجارة، وترتبط ارتباطا مباشرا بالمال، الذي يعد الشريان الرئيسي لتطوير البطولات الرياضية المختلفة.

ولفت عيد إلى أن دعم الشركات الكبرى في الوطن للاتحاد يمثل حافزا رئيسيا للمضي قدما، نحو تحقيق نتائج إيجابية لمختلف الفرق والمنتخبات الرياضية، وعلى رأسها المنتخب الوطني الأول الذي ينافس للصعود الى نهائيات كأس العالم روسيا 2018".

وشكر رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم شركة صلة الرياضية على مجهوداتها.*

من جانبه قال تولغا سيبي مدير التسويق لشركة "كوكاكولا الشرق الأوسط" : نحن مسرورون جدا لنكون الرعاة الرسميين لاتحاد كرة القدم السعودي، ونسعى لدعم الكفاءات الوطنية في المنطقة، خصوصا حين يتعلق الأمر بهذه الرياضة التي تجمعنا معا، ونحن واثقون بأن المنتخب السعودي سيجمع المشجعين بجميع الأعمار لتشجيع المنتخب الذي سيمثل الوطن في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم روسيا 2018.

*

*

*

وأضاف " تؤمن "كوكاكولا" دائما بان كرة القدم هي الرياضة التي توحد الناس وتلهمهم، ولهذا فإن شراكاتها الدائمة تأتي لدعم المبادرات المحلية وآخرها بطولة "كوبا كوكاكولا" في المملكة.

*

*

*

ويتضمن عقد الرعاية الموقع بين الطرفين دعم وتشجيع الفرق والمنتخبات السعودية نحو التأهل في جميع البطولات الدولية والاقليمية، وفي طليعتها منافسات كأس العالم روسيا 2018، والذي ينافس فيه المنتخب السعودي للظهور للمرة الخامسة في تاريخه، حيث تأمل "كوكاكولا" وعبر حملتها المتزامنة مع انطلاق المنافسات، تعزيز روح الحماس والشغف بين الجماهير لدعم المنتخب.

*

*

*

كما ستعمل الشركة على دعم الفريق بلوحات اعلانية مختلفة في الميدان، وعبر الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي بما في ذلك موقعها الجديد Journey Arabia. إضافة الى انتاج عبوات "كوكاكولا" بتصميم حصري يهدف الى تسليط الضوء على الشراكة بين الطرفين، وحث المشجعين لإظهار عشقهم للفريق. كما ستكون مياه أروى العلامة التجارية الرسمية لرعاية جميع الأنشطة الترويجية.