المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
سيف الحشان يُنهي عقده مع الليث
بواسطة : 30-08-2016 06:56 مساءً 19.0K
المصدر -  

كشف نجم فريق الشباب والمنتخب الكويتي ، سيف الحشان عن مغادرته للفريق الشبابي بالسوق الصيفية الحالية،وذلك عبر تغريدة شغلت الجمهور الشبابي والرياضي بالساعات القليلة الماضية.

تواجد النجم الكويتي سيف الحشان، ضمن وفد نادي الشباب السعودي في معسكره الاستعدادي للموسم الجديد في هولندا، وذلك بعد أن وافق المدرب سامي الجابر على استمراره مع الفريق،بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية أكتوبر الماضي وغيبته لأكثر من ستة أشهر،حيث أرتبط بعقد لمدة موسمين مع الشباب مع أحقية الليوث في التجديد مع اللاعب لموسم ثالث،وتكفل عضو شرف الشباب الأمير فهد بن خالد بن سلطان فور تلقيه الخبر بعلاج اللاعب على حسابه في أي مكان يرغبه اللاعب ولدى أي طبيب ، ولكنه أكد رحيله عن شيخ النوادي عبر حسابه على تويتر.

وقال سيف الحشان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) مساء الإثنين : "أحيانا نرحل ليس حبُا فى الرحيل ولكن ! .. لا فائدة من البقاء " في إشارة لرحيله عن الشباب .

وحظيت تلك التغريدة بصدى واسع وكبير من قبل الجماهير الشبابية وعشاق الكويتي المميز سيف الحشان ،وقدموا الشكر له على ما قدمه لليوث خلال تواجده رغم الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة،وتمنوا له التوفيق في تجربته القادمة.