المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
معرض السيارات السعودي الدولي 2014م بجدة يواصل فعالياته
بواسطة : 06-12-2014 06:27 مساءً 10.9K
المصدر -  

الغربية - نواف العتيبي :

يواصل معرض السيارات السعودي الدولي 2014م بجدة الذي دشن أمس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة , فعالياته وأنشطته المختلفة لليوم الثاني على التوالي , كما استقبل آلاف الزوار للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم السيارات .
ويعد المعرض الذي يقام بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات ويستمر إلى يوم الجمعة المقبل , الأضخم من نوعه في مجال صناعة السيارات في السعودية ليكشف عن أحدث الطرازات والتقنيات في عالم السيارات, كما أنه يشكل فرصة مناسبة لمحبي وعشاق السيارات للاطلاع على الأحدث في عالم المحركات.
ويقدم المعرض عدداً من الإطلاقات الإقليمية لنخبة من السيارات والماركات العالمية من أمريكا وكوريا وألمانيا والصين واليابان،إضافة إلى فعالية السلامة المرورية للأطفال والتي خصص لها خيمة مكيفة على مساحة تتجاوز 1000 متر مربع.
ويستمتع زوار المعرض بمتابعة العديد من الفعاليات والأنشطة المخصصة للشباب وتجارب أداء أحدث السيارات، وعروض حية للسيارات المعدلة وسيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية, كما يحتوي المعرض على قسم للعربات التجارية ومساحات خارجية لعرض السيارات الثقيلة, والشاحنات, وقسم يختص بخدمة ما بعد البيع, وقسم الأوتوكير, وقطع الغيار والإكسسوارات.